رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر سيتي يهزم فولهام بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي

11:54 م | السبت 13 مارس 2021
مانشستر سيتي يهزم فولهام بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي

سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي

فاز مانشستر سيتي على نظيره فولهام بثلاثية نظيفة في الجولة 28 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل مانشستر سيتي الهدف الأول في الدقيقة 47 عن طريق جون ستونز، فيما أضاف جابرييل جيسوس الهدف الثاني في الدقيقة 56، وسجل سيرجيو أجويرو الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 60.

ونجح السيتيزنز في فرض سيطرته على المباراة، وأضاع العديد من الفرص خلال المباراة، ولم يستطع فريق فولهام تشكيل خطورة كبيرة على مرمى مانشستر سيتي.

  Seen by 1 Like   Comment  

أحداث الشوط الأول

شهدت الدقيقة 9 احتشاب تسلل على جابرييل جيسوس مهاجم مانشيستر سيتي، وفي الدقيقة 18 تصويبة من فيران توريس مهاجم مانشستر سيتي من يمين منطقة الجزاء أبعدها الحارس ألفونس أريولا من الزاوية اليسرى.

وفي الدقيق 22 احتسب تسلل آخر على فيران توريس مهاجم مانشستر سيتي، وفي الدقيقة 34 كرة مقوسة من بنجامين ميندي من الجهة اليسرى أبعدها دفاع فريق فولام عن مناطق الخطورة بنجاح.

بيرناردو سيلفا مر بشكل رائع من مدافعي فولهام من يمين منطقة الجزاء ثم صوب تسديدة قوية أمسك بها الحارس أريولا في الدقيقة 35.

أحداث الشوط الثاني

بدأ الشود الثاني، بتسجيل هدف أول لصالح فريق مانشستر سيتي عن طريق جون ستونز في الدقيقة 47، حيث أرسل جواو كانسيلو كرة عرضية من الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء قابلها جون ستونز بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين مرمى فريق فولهام.

تصويبة من رودريجو هيرنانديز من على حدود منطقة الجزاء أمسك بها حارس فولهام بثبات في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 57 مانشستر سيتي يسجل الهدف الثاني عن طريق خيسوس بعد خطأ قاتل من دفاع فريق فولهام فوصلت الكرة إلى البرازيلي الذي انفرد بالمرمى وراوغ حارس فولهام بشكل رائع ثم سدد كرة قوية سكنت يسار المرمى.

وبعد مرور ربع ساعة سجل أجويرو من ركلة جزاء لصالح فريق مانشستر سيتي.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 68 نقطة، فيما يتواجد فولهام في المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة.