رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هاتريك كريستيانو رونالدو يغسل أحزان يوفنتوس «الأوروبية» أمام كالياري

09:03 م | الأحد 14 مارس 2021
هاتريك كريستيانو رونالدو يغسل أحزان يوفنتوس «الأوروبية» أمام كالياري

رونالدو لاعب يوفنتوس

قاد هاتريك كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس فريقه للفوز على نظيره كالياري بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب سيردينيا في الجولة 27 ضمن مباريات الدوري الإيطالي.

واستمر فريق السيدة العجوز في مطاردة قطبي ميلان على لقب الدوري الإيطالي خاصة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد فريق بورتو البرتغالي.

وسيطر فريق السيدة العجوز على المباراة، واستطاع تسجيل ثلاثية رائعة من جانب البرتغالي رونالدو الذي يحتل صدارة هدافي الدوري الإيطالي بـ23 هدفًا

أحداث الشوط الأول من مباراة يوفنتوس وكالياري

سجل رونالدو الهدف الأول بعد ركلة ركنية من الطرف الأيمن ومن ثم كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء سددها رونالدو بقفزة عالمية من أعلى نقطة سكنت أعلى يمين المرمى في الدقيقة العاشرة ثم حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 15.

سدد راجا نيانجولان من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى في الدقيقة 23 ثم أضاف يوفنتوس الهدف الثاني عن طريق رونالدو من نقطة الجزاء في الدقيقة 25.

في الدقيقة 34 وصلت الكرة إلى رونالدو يمين منطقة الجزاء فاستلم الكرة بشكل رائع ثم راوغ الدفاع وسدد كرة قوية سكنت أعلى يمين الشباك.

كالياري يقلص الفارق في الشوط الثاني

كرة مقوسة من جابريل زابا لاعب فريق كالياري ولكن شتتها دفاع فريق يوفنتوس عن مناطق الخطورة في الدقيقة 50.

سجل جيوفاني سيميوني هدف كالياري بعد عدة تمريرات قصيرة بين لاعبي الفريق قابلها سيميوني بتصويبة داخل المرمى في الدقيقة 16.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثالث في الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة، فيما يحتل فريق كالياري المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة بينما إنتر ميلا يتصدر ترتيب الكالتشيو برصيد 65 نقطة أي يبتعد بـ10 نقاط عن السيدة العجوز، وهو ما يرفع من سخونة الأجواء في الجولات القادمة.