رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجموعة الأهلي.. كورونا يضرب 8 لاعبين من المريخ وشكوى رسمية ضد سيمبا

03:23 م | الثلاثاء 16 مارس 2021
مجموعة الأهلي.. كورونا يضرب 8 لاعبين من المريخ وشكوى رسمية ضد سيمبا

المريخ السوداني

أزمة جديدة تضرب نادي المريخ السوداني، قبل لقاء سيمبا التنزاني، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما أظهرت الفحوصات التي تسبق إقامة اللقاء المرتقب، تعرض 8 من لاعبيه للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وعزلهم من أجل الدخول في فترة العلاج التي تتزامن مع عزل الحالات الإيجابية، وينافس المريخ السوداني في المجموعة الأولى التي تضم الأهلي وفيتا كلوب، ويتذيل ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة، بينما يتصدر سيمبا الترتيب وخلفه فيتا كلوب ثم المارد الأحمر.

المريخ يعلن إصابة 8 لاعبين بفيروس كورونا

وأعلن النادي عبر بيان رسمي، إصابة ثمانية من لاعبيه قبل ساعات من انطلاق مباراة سيمبا التنزاني، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وهم رمضان عجب، عماد عبدالمنعم، بكري المدينة، سيف الدمازين، بخيت خميس، عبدالرحمن كرنقو، توني والتاج يعقوب.

المريخ السوداني يتقدم بشكوى ضد سيمبا التنزاني 

وكشف النادي السوداني، عن نيته في تقديم شكوى رسمية ضد نادي سيمبا التنزاني، للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»؛ بسبب التشكيك في نتائج المسحة الأخيرة التي أعلنها الفريق التنزاني، وكتب في بيان رسمي: «قررنا تقديم شكوى رسمية في سيمبا التنزاني ونتهمه بالتلاعب في النتائج».

ويسعى نادي المريخ السوداني، لتحقيق الفوز على حساب سيمبا التنزاني، لتحسين وضعه في جدول ترتيب المجموعة الأولى التي يحتل فيها المركز الأخير، برصيد نقطة وحيدة، خاصة بعدما حسم التعادل السلبي مباراة الذهاب في دوري أبطال أفريقيا. 

وضمن منافسات المجموعة ذاتها، يخوض الأهلي مباراته أمام فيتا كلوب، في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تنطلق في الثالثة عصراً، على ملعب الشهداء، والتي يتطلع فيها المارد الأحمر لحسم تذكرة التأهل إلى الدور ربع النهائي من المسابقة القارية التي يسعى للحفاظ على لقبها للموسم الثاني توالياً.