رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شبيبة القبائل يعود بتعادل ثمين من زامبيا.. ونهضة بركان يسقط أمام القطن

06:23 م | الأربعاء 17 مارس 2021
شبيبة القبائل يعود بتعادل ثمين من زامبيا.. ونهضة بركان يسقط أمام القطن

شبيبة القبائل

نجح فريق شبيبة القبائل الجزائري، في الارتقاء إلى صدارة المجموعة الثانية بالنسخة الحالية من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وذلك بعد تعادله الإيجابي بنتيجة 2-2 مع مضيفه نابسا ستارز الزامبي، في المواجهة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، على ملعب «هيرويس الوطني».

جيمي موكويا يتقدم للفريق الزامبي في الدقيقة 12

تقدم جيمي موكويا للفريق الزامبي أولًَا في الدقيقة 12، قبل أن يضيف دويسي سوكو الهدف الثاني في الدقيقة 63، وفي الدقيقة 82 من زمن تلك المواجهة، سجل أموس سيمونزا لاعب نابسا هدفًا لشبيبة القبائل بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يسجل ماسينسا نزلة، هدف التعادل للضيوف في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء.

شبيبة القبائل الجزائري يتصدر مجموعته في الكونفدرالية بـ 4 نقاط

وبهذا الانتصار، رفع فريق شبيبة القبائل الجزائري رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة، فيما حصل نابسا الزامبي على أول نقطة له في نسخة الموسم الحالي ليحتل المركز الأخير بالمجموعة الثانية من البطولة الأفريقية الكبيرة.

نهضة البركان يتجرع مرارة الهزيمة أمام القطن الكاميروني في الكونفدرالية

وعلى جانب آخر، بالمجموعة ذاتها، خسر نهضة بركان المغربي حامل لقب نسخة الموسم الماضي، أمام مضيفه فريق القطن الكاميروني بنتيجة 0-2.

أحرز هدفي فريق القطن الكاميروني، سويبو مارو وسيبيري سانو في الدقيقتين 54، و72.

وبتلك الخسارة، تجمد رصيد فريق نهضة بركان عند 3 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة، فيما حصل القطن على أول 3 نقاط له في المجموعة، ليحتل الوصافة. 

بيراميدز يفوز على نامونجو بثنائية في الكونفدرالية

وكان بيراميدز، قد نجح في تحقيق انتصارا مهما خارج أرضه على نامونجو بطل تنزانيا، بهدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسجل الهدف الأول، لاعب الأهلي السابق رمضان صبحي، في الدقيقة 71، من ركلة جزاء، وأحرز عمر جابر الهدف الثاني في الدقيقة 86، ليواصل بيراميدز تصدره لجدول المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.