رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بند سري في عقد «كوتينيو» يحرم محمد صلاح من اللعب لبرشلونة

12:42 م | الأحد 21 مارس 2021
بند سري في عقد «كوتينيو» يحرم محمد صلاح من اللعب لبرشلونة

محمد صلاح وكوتينيو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، أن هناك بند سري في عقد البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني، يحرم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، من تحقيق حلمه بارتداء قميص الفريق الكتالوني، في الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن الدولي البرازيلي كان قد انضم لصفوف البلاوجرانا قادما من قلعة آنفيلد في عام 2018 مقابل 120 مليون يورو كمبلغ ثابت، بالإضافة إلى متغيرات بقيمة 40 مليون يورو.

وأوضحت صحيفة «ماركا» الإسبانية، اليوم الأحد، أن توقيع فيليب كوتينيو لقلعة «كامب نو» كان أسوأ صفقات الفريق الكتالوني على الإطلاق، خاصة أنها عرضت البارسا لأزمات رياضية ومالية بعد إنفاقه أموال كبيرة للغاية، كما أن العقد المبرم في الصفقة بين ليفربول وبرشلونة يوجد به بند سري يمنع البارسا من التعاقد مع أي لاعب آخر من «الريدز» حتى عام 2021، ما يجعل محمد صلاح بعيدا عن الانضمام للبلاوجرانا في الميركاتو الصيفي الجاري.

ليفربول أصر على وضع بند في عقد كوتينيو لمنع رحيل لاعبيه للفريق

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن مايكل إدواردز، المدير الرياضي لنادي ليفربول، هو من أصر على وضع هذا البند في عقد انتقال اللاعب لبرشلونة، خاصة أن ليفربول رحل عنه من قبل خافيير ماسكيرانو ولويس سواريز لبرشلونة.

فينالدوم يقترب من ارتداء قميص برشلونة بعد موافقته المبدئية

من ناحية أخرى، أكدت تقارير صحفية أن جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط الريدز، على العقد المبدئي للانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أنه سيصبح لاعبا حرا في نهاية الموسم الحالي ما يجعله بعيدا عن بند عقد كوتينيو إذ سيكون وقتها لاعبا حرا وليس على ذمة ليفربول.

جدير بالذكر أن فينالدوم انضم لصفوف ليفربول في صيف 2016 قادما من نيوكاسل يونايتد، ومن المقرر أن ينتهي عقده مع الريدز بنهاية الموسم الحالي 2020-2021.