رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يسحق ريال سوسيداد بسداسية في الدوري الإسباني «فيديو»

11:59 م | الأحد 21 مارس 2021
برشلونة يسحق ريال سوسيداد بسداسية في الدوري الإسباني «فيديو»

لاعبو برشلونة

أمطر فريق برشلونة شباك فريق ريال سوسيداد في الجولة الـ28 ضمن مباريات الدوري الإسباني، وقدم البلوجرانا مستوى متميزا للغاية في أحداث المباراة، واستطاع محو أحزانه الأوروبية بعد الخروج على يد فريق باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا، وسجل أنطوان جريزمان الهدف الأول في الدقيقة 37، وسجل دست هدفين متتاليين في الدقائق 43، 53، فيما سجل ليونيل ميسي الهدف الرابع في الدقيقة 56، فيما أضاف عثمان ديمبيلي الهدف الرابع في الدقيقة 71، ونجح ميسى في تسجيل الهدف السادس في الدقيقة 89، فيما سجل أندر بارينيتشيا هدف ريال سوسيداد الوحيد في الدقيقة 77.

أحداث الشوط الأول

تسلل على جوردي ألبا لاعب برشلونة في الدقيقة 4، وفي الدقيقة 10 مارتن زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد حصل على بطاقة صفراء، وفي الدقيقة 11 تسديدة قوية عن طريق ليونيل ميسي لاعب برشلونة من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها حارس ريال سوسيداد بثبات.

وفي الدقيقة 17 تسديدة يسارية قوية عن طريق ليونيل ميسي لاعب برشلونة من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بالمدافعين، وفي الدقيقة 38 هجوم منظم من لاعبي برشلونة على الجهة اليسرى ومرر جوردي ألبا كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث سدد ديمبيلي كرة قوية ارتدت من الحارس، وتجد متابعة من أنطوان جريزمان الذي سجلها في الشباك.

وفي الدقيقة 43، تمريرة رائعة من ميسي خلف دفاعات ريال سوسيداد ووصلت لسيرجينيو دست الظهير الأيمن المنطلق بشكل منفرد بالمرمى يمين منطقة الجزاء وسدد الكرة داخل الشباك.

أحداث الشوط الثاني

وفي الدقيقة 54، اخترق جوردي ألبا من الطرف الأيسر ودخل منطقة الجزاء، ومرر كرة عرضية باتجاه زميله سيرجينيو دست وحاول المدافع تشتيت الكرة لترتطم وتدخل الشباك.

وفي الدقيقة 57، تمريرة طولية عن طريق سيرخيو بوسكيتس من وسط الملعب باتجاه ليونيل ميسي المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي ريال سوسيداد داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة من فوق حارس المرمى.

وفي الدقيقة 72، مجهود فردي أكثر من رائع من عثمان ديمبيلي الذي اخترق منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية من يسار منطقة الجزاء سكنت الشباك.

  Seen by 2 Like   Comment  

وفي الدقيقة 78، هجمة مرتدة سريعة من لاعبي ريال سوسيداد أنهاها كارلوس فيرنانديز بتمريرة سحرية بإتجاه زميله أندر بارينيتشيا المتواجد على حدود يسار منطقة الجزاء، وسدد كرة أكثر من رائعة في أقصى الزاوية اليمنى العلوية لمرمى برشلونة.

 Like   Comment  

بطاقة صفراء على إيجور زوبيلديا مدافع ريال سوسيداد في الدقيقة 79، وفي الدقيقة 89 كرة عرضية من ألبا من يسار منطقة الجزاء إلى ميسي سددها داخل الشباك.