رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مورينيو يرحل عن توتنهام في نهاية الموسم بعد شكوى اللاعبين

06:48 م | السبت 27 مارس 2021
مورينيو يرحل عن توتنهام في نهاية الموسم بعد شكوى اللاعبين

جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير

دخل جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، في صدام مع نجوم فريقه بسبب شكواهم من أساليبه التكتيكية، مما يهدد استمراره ويعجل برحيله عن منصبه في نهاية الموسم.

وأشارت عدة تقارير مؤخرًا إلى أن رئيس توتنهام سينهي تعاقد المدرب بالتراضي، إذا لم يحصل الفريق على المركز الرابع، بالإضافة إلى تفاقم الوضع السييء على أرض الملعب بسبب شكوى عديد من لاعبي توتنهام من تكتيكات المدرب البرتغالي.

وقال تقرير في موقع «The Athletic» إن اللاعبين غير راضين عن الأسلوب التكتيكي والسلبي الذي يتعين عليهم اتباعه، ويرغبون في التخلص من جوزيه مورينيو في نهائي الموسم الحالي.

مورينيو يرد بقوة: إنهم يتناقشون مع أحد أهم المدربين في اللعبة

رد مورينيو مؤخرًا على الشكاوى بشأن أساليب تدريبه، قائلاً: «إنه من غير العدل اختيار خطأ في أساليب تدريبه، لا أعتقد أن أي شخص سيناقش علوم الصواريخ مع رجال من وكالة ناسا».

وأضاف: «يعتقدون أن بإمكانهم مناقشة كرة القدم مع أحد أهم المدربين في اللعبة، هذا هو جمال كرة القدم، لقد اعتدت على ذلك وأنا أقدر هذا الأمر، لذا فهذا جيد بالنسبة لي».

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة، حيث لعب 29 مباراة فاز في 14 مباراة وتعادل 6 مباريات وخسر 9 مباريات، فيما سجل 49 هدف واستقبل 30 أخرى.

وخرج توتنهام هوتسبير من الدوري الأوروبي بعد الخسارة من فريق دينامو زغرب الكرواتي بعد الخسارة بنتيجة 3-2 لمجموع المباراتين، ويعاني السبيرز من اضطراب النتائج خلال الموسم الحالي بعد بداية أكثر من رائعة في مستهل مشوار الفريق بالموسم الراهن.