رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«فيفا» يصدم المريخ السوداني قبل مواجهة الأهلي بخطاب رسمي

01:02 م | الأربعاء 31 مارس 2021
«فيفا» يصدم المريخ السوداني قبل مواجهة الأهلي بخطاب رسمي

الأهلي والمريخ السوداني

بعث الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اليوم الأربعاء، خطابا رسميا بشكل مفاجئ إلى آدم عبد الله مكي سوداكال، رئيس فريق المريخ السوداني، بشأن الجمعية العمومية للنادي، لإجازة النظام الأساسي المقترح، وذلك قبل أيام من مواجهة النادي الأهلي، في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الجاري 2020-2021.

وأربك الاتحاد الدولي للعبة حسابات نادي المريخ السوداني، قبل أيام من مواجهة المارد الأحمر، بعدما راسله بخطاب رسمي، أوضح فيه «فيفا» من خلاله إبطال الجمعية العمومية للنادي السوداني بشكل ضمني.

وفاجأ «فيفا» بعض أعضاء مجلس الإدارة المنشقين بمفاجأة لم تكن في الحسبان، وهي إبطال انتخابات النادي، والتي كانت قد تم إقامتها يوم السبت الماضي.

فيفا يبطل الجمعية العمومية للمريخ السوداني

وأوضح «فيفا» في خطابه الرسمي للمريخ السوداني أنه تم تأجيل الجمعية العمومية للنادي، التي تمت في يوم 27 مارس، بعدما أوضح «سوداكال» دواعي التأجيل، وأنه خاطب الجهات ذات الصلة والسلطات الأمنية لحفظ النظام، لذلك فإن خطاب الاتحاد الدولي يعني بطلان جمعية 27 مارس الماضي.

فيفا يطالب رئيس المريخ بوضع خارطة طريق جديدة

كما طالب «فيفا» آدم سوداكال بوضع خارطة طريق جديدة بالتعاون مع الاتحاد السوداني، باعتبار نادي المريخ عضوا فيه.

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يستضيف المريخ السوداني شقيقه النادي الأهلي، في تمام الساعة الثالثة عصر السبت المقبل، في لقاء يسعى من خلاله المارد الأحمر لتكرار فوزه في لقاء الذهاب بين الفريقين، والذي انتهى بنتيجة 3-0.