رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ساديو ماني يفتح النار على الجهاز الفني للسنغال: عليكم إصلاح الأمور

08:04 م | الأربعاء 31 مارس 2021
ساديو ماني يفتح النار على الجهاز الفني للسنغال: عليكم إصلاح الأمور

ساديو ماني لاعب ليفربول

انتقد ساديو ماني لاعب المنتخب السنغالي الجهاز الفني لمنتخب بلاده؛ بسبب طريقة اللعب بعد تعادل أسود التيرانجا أمام إي سواتيني سلبيًا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021، وهو الأمر الذي رفضه ماني بتعادل منتخب كبير بحجم السنغال مع منتخب لم يتأهل من قبل لأمم إفريقيا.

وكان أسود التيرانجا، قد حجزوا بطاقة العبور لنهائيات الكان المقبلة، منذ شهر نونبر الماضي، عقب فوزهم على منتخب غينيا بيساو بهدف نظيف في الجولة الرابعة من التصفيات.

وقال ماني خلال تصريحاته لـ«RTS» السنغالية: «مباراة إي سواتيني كانت معقدة للغاية وهذا متواجد في كرة القدم بشكل طبيعي، ولكن علينا أن نعمل أكثر، ومنتخب  إي سواتيني أجبرنا على تحقيق نتيجة سلبية، وهذا شيء وارد في كرة القدم، الآن علينا أن نعيد تعبئة طاقتنا، ونضع كل الأشياء الممكنة أمامنا، حتى نتمكن من تحقيق الفوز في هذا النوع من المباريات ونواصل التقدم».

ماني: هناك أمور لابد تغييرها في المنتخب

وتطرق ماني خلال حديثه بأنه مع كامل الاحترام لإي سواتيني، لا يجب أن يخسر منتخب بلاده مباراة أمامهم، لافتا إلى أن المنتخب السنغالي إذا انهزم في هذا النوع من اللقاءات، على الجميع أن يطرح علينا بعض الأسئلة ولكن لحسن الحظ منتخب بلاده لم يخسر.

وتابع ماني: «نحن السنغال، وعلينا أن نواصل التقدم، ومع ذلك، علينا أن نعترف أن هناك أشياء يجب تغييرها في المنتخب ولابد أن يقوم المدرب وطاقمه بذلك، بإصلاح الأمور بأفضل طريقة ممكنة، حتى نبدأ تصفيات كأس العالم وتحقيق التأهل، وبعدها للبحث عن الفوز بكأس إفريقيا».

وكان المنتخب السنغالي نجح في التأهل لكأس الأمم بالكاميرون 2021 كمتصدر للمجموعة التاسعة برصيد 14 نقطة، بفارق 5 نقاط كاملة عن غينيا بيساو صاحب الـ9 نقاط.