رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هيثم عرابي: ما حدث مع محمد صلاح في مباراة جزر القمر غير مقبول

05:32 ص | السبت 03 أبريل 2021
هيثم عرابي: ما حدث مع محمد صلاح في مباراة جزر القمر غير مقبول

تجمع بعض الجماهير حول محمد صلاح عقب نهاية لقاء جزر القمر

أكد هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق بالأهلي أن ما حدث من جانب بعض الجماهير مع محمد صلاح عقب مباراة منتخب مصر وجزر القمر الأخيرة في تصفيات أمم افريقيا غير مقبول على الإطلاق.

وأوضح عرابي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على شاشة قناة النهار أنه إذا كان أي لاعب موجود بدلًا من محمد صلاح لخرج بنفس التصريحات.

وشدد على أن ليفربول بحاجة إلى محمد صلاح في الوقت الحالي بسبب المباريات الصعبة خلال الفترة المقبلة والخوف على اللاعب من تعرضه للإصابة بكورونا.

أحمد مجاهد: من الغباء الدخول في خلافات مع محمد صلاح .. وكان هناك تقصير تنظيمي في مباراة مصر وجزر القمر

أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة، أن محمد صلاح بقيمة نيمار جونيور وليونيل ميسي مع منتخبات بلادهم، ويتم التعامل معه بنفس ما يتعامل هؤلاء النجوم الكبار.

وتابع «مجاهد» في تصريحات عبر برنامج «البلدوزر»: «من الغباء الدخول في أي خلافات مع محمد صلاح هو قيمة كبيرة».

وأشار إلى أنه تحدث مع اللاعب بعد ما حدث في مباراة جزر القمر، مؤكدا احتواء ما حدث عقب مباراة جزر القمر مع اللاعب، وإنهاء الموقف تماما، وسافر محمد صلاح وهو غير غاضب، والموضوع أغلق نهائيا.

واعترف رئيس اللجنة الثلاثية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة، أنه تفاجىء بالبيان الذي صدر من هيئة ستاد القاهرة، بشأن أحداث مباراة مصر وجزر القمر الأخيرة.

وأضاف مجاهد: «مفاتيح الأبواب لم تكن معنا من الأساس، اتحاد الكرة مسئول لأنه لم يتسلم الملف كله من أوله لآخر».

وتابع: «المباراة كانت بدون جماهير وكان هناك أعداد كبيرة من الأمن وشركة كبرى متواجدة»، منوها إلى أنهم «لم يتسلموا الملعب قبل اللقاء، موضحًا أنهم سلموا كشف بالأسماء الخاصة بحضور المباراة ولا دخل لهم بأي أعداد أخرى دخلت».

واعترف أحمد مجاهد بأنه كان هناك قصور من الناحية التنظيمية للمباراة، موضحا أنه كان هناك حارس خاص لمحمد صلاح؛ لكن أفراد شركة الأمن لم يكن يعلموا؛ لذلك أخرجوه ومنع، مؤكدا أن «الشكل لم يكن موفق وما حدث لن يتكرر مرة أخرى» .

واختتم: «محمد صلاح كان في قمة معنوياته في هذا المعسكر منذ وصوله وكان مع الجميع على أفضل ما يرام».