رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

توتنهام يتعادل مع نيوكاسل يونايتد 2/2.. وهاري كين يتصدر ترتيب الهدافين

06:40 م | الأحد 04 أبريل 2021
توتنهام يتعادل مع نيوكاسل يونايتد 2/2.. وهاري كين يتصدر ترتيب الهدافين

هاري كين مهاجم توتنهام

تعادل فريق توتنهام مع مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدفين على ملعب سانت جيمس بارك في مدينة نيوكاسل في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

سجل أهداف المباراة كلا من المهاجم البرازيلي جولينتون في الدقيقة 28، وأضاف جوزيف ويلوك هدف الثاني في الدقيقة 85 من زمن اللقاء لصالح فريق نيوكاسل، فيما سجل هدفي توتنهام الإنجليزي هاري كين بهدفين متتاليين، في الدقيقتين 30 و34.

ويتصدر الإنجليزي هاري كين قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفا فيما يحتل المصري محمد صلاح المركز الثاني برصيد 18 هدفا بعد ما سجل هدف لفريقه في شباك الأرسنال في المباراة التى اقيمت بينمها أمس السبت وانتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفية.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد توتنهام إلى النقطة 49 نقطة، ويحتل المركز الخامس، في حين رفع نيوكاسل يونايتد رصيده إلى 29 نقطة، ويحتل  المركز السابع عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 

 

تشكيل توتنهام أمام نيوكاسل يونايتد

وبدأ جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، المباراة بتشكيل فريقه لمباراة نيوكاسل يونايتد، على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة الـ30 من البريميرليج وجاء تشكيل توتنهام على النحو التالي:

في حراسة المرمى: هوجو لوريس.

في خط الدفاع: تانجانجا، سانشيز، رودون، ريجيلون.

في خط الوسط: هوبيرج، لو سيسلو، ندومبيلي.

في خط الهجوم: لوكاس مورا، هاري كين، كارلوس فينيسيوس.  

وأعرب جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام عقب المباراة عن رضاه بالتعادل مع نيوكاسل يونايتد، على ملعب سانت جيمس بارك