رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جدول مواعيد مباريات اليوم الاثنين 5/4/2021 والقنوات الناقلة لها

11:42 ص | الإثنين 05 أبريل 2021
جدول مواعيد مباريات اليوم الاثنين 5/4/2021 والقنوات الناقلة لها

جدول مواعيد مباريات اليوم الاثنين 5/4/2021 والقنوات الناقلة لها

يقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، جدول مواعيد مباريات اليوم الاثنين 5/4/2021 والقنوات الناقلة لها؛ إذ تقام العديد من المباريات في الدوري الإنجليزي والإسباني، بالإضافة إلى مباراة واحدة في منافسات الدوري المصري الممتاز، وأخرى مهمة في الجولة الـ32 من منافسات الدوري التركي الممتاز.

ويشهد اليوم العديد من المباريات الهامة في مختلف المنافسات، نسردها وفقا لتوقيت القاهرة، وهي كالتالي:

جدول مواعيد مباريات اليوم .. الدوري الإنجليزي

تختتم اليوم مواجهات الجولة الـ30 في الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»؛ إذ تقام مباراتان فقط، ففي السابعة مساء بتوقيت القاهرة، تنطلق مباراة إيفرتون وكريستال بالاس، على ملعب جوديسون بارك معقل فريق التوفيز، وستنقل المباراة عبر قناة «بي إن سبورتس بريميوم 1»، ويعلق عليها حسن العيدروس.

وتبدأ في التاسعة والربع مساء، مباراة ولفرهامبتون وويست هام، في ختام مباريات الجولة على ملعب مولينو معقل فريق الذئاب، وستنقل عبر قناة «بي إن سبورتس بريميوم 2»، ويتولى التعليق عليها عامر الخوذيري.

مواعيد مباريات اليوم.. الدوري الإسباني

تقام اليوم مباراة واحدة في منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني؛ إذ يستضيف برشلونة نظيره بلد الوليد، على ملعب كامب نو.

وسيكون موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد، في الدوري الإسباني، في التاسعة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، وستنقل عبر قناتي «بي إن سبورتس بريميوم 1» و«بي إن سبورتس HD1»، وسيتولى التعليق عليها علي محمد علي.

مواعيد مباريات اليوم.. الدوري المصري

 تقام اليوم مباراة واحدة فقط، في منافسات الجولة الـ17 في الدوري المصري الممتاز، وتجمع بين الاتحاد السكندري والمقاولون العرب.

وتنطلق مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب في الساعة السابعة مساء، ويستضيفها ملعب الإسكندرية، وستنقل عبر قناة «أون تايم سبورتس HD1»، ويعلق عليها محمد الغياتي.

مواعيد مباريات اليوم.. الدوري التركي

تختتم اليوم مباريات الجولة الـ32 في منافسات الدوري التركي، حيث يلتقي فريقا فنربخشة ودينزلي سبور على ملعب الفريق الأول.

وتنطلق مباراة فنربخشة ودينزلي سبور، في الساعة السادسة مساء اليوم، وستنقل عبر قناة «سبورت تي في 1» البرتغالية، و«سبورت 2» المجرية.