رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سام مرسي يكشف آخر تطورات إصابته الخطيرة: يتعذر إجراء أشعة لتورم الركبة

11:59 م | الإثنين 05 أبريل 2021
سام مرسي يكشف آخر تطورات إصابته الخطيرة: يتعذر إجراء أشعة لتورم الركبة

سام مرسي لاعب ميدلزبره

كشف سام مرسي، لاعب خط وسط المنتخب الوطني وفريق ميدلزبره الإنجليزي، آخر تطورات إصابته القوية والخطيرة التي كان قد تعرض لها أمام فريق واتفورد، اليوم الإثنين، في إطار مباريات الجولة الـ40 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي «تشامبيونشيب»، خلال المواجهة التي انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي بين كلا الفريقين بنتيجة 1-1، والتي أقيمت على ملعب «ريفرسايد ستديوم».

سام مرسي يعلن انتهاء موسمه

وكان لاعب الوسط الدولي المصري سام مرسي، قد تعرض لإصابة قوية وخطيرة أثناء سير المباراة، قبل أن يعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» انتهاء موسمه على إثر تلك الإصابة القوية.

ومن جانبه، قال سام مرسي في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «لقد كانت إصابة قوية للغاية، في مسيرتي لم أتعرض لإصابة بتلك الخطورة، ولم أعاني مثل هذا الآلم من قبل».

وأضاف «لاعب واتفورد لم يكن متعمدًا على الإطلاق إصابتي هو كان يستهدف الحصول على الكرة فقط، لكن قوة التدخل تسبب في تعرضي لإصابة بالغة وقوية على مستوى الركبة».

آشعة على ركبة سام مرسي تحسم مصيره

وواصل: «سوف أجري عدة آشعات على ركبتي لتحديد حجم الإصابة، ومدة غيابي بالتحديد عن الملاعب».

وأتم: «يتعذر في الوقت الحالي على الجهاز الطبي عمل أي آشعة على الركبة أو تحديد حجم الإصابة المبدئي نظرًا لوجود تورم على الركبة، وما يزيد من خطورة تلك الإصابة أنها على مستوى أربطة الركبة، لكني آمل ألا تكون إصابة بالغة على أي حال، وأتمنى من الله أن أتعافي وأعود للملاعب سريعًا، خاصة وأنني كنت أحلم بالتواجد مع المنتخب الوطني من جديد خلال الفترة المقبلة وكنت أقدم أفضل ما لدي على الإطلاق مع ميدلزبره هذا الموسم من أجل نيل هذا الشرف مجددًا».