رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زيدان: الهزيمة في الكلاسيكو لا تعني خسارة الليجا

03:30 م | الجمعة 09 أبريل 2021
زيدان: الهزيمة في الكلاسيكو لا تعني خسارة الليجا

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

قال زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، قبل لقاء برشلونة في الجولة 30 ضمن مباريات الليجا، إن فريق أتلتيكو هو الأقرب لتحقيق لقب الدوري الإسباني لأنه المتصدر، إنه دوري تنافسي ويمكن للجميع التتويج به، ولن نعرف حتى النهاية، مضيفًا «سنخوض مباراة صعبة وشاقة لكننا جاهزون». 

وأضاف في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الكلاسيكو: «سنخوض مباراة صعبة وشاقة لكننا جاهزون، نحن نعمل كل يوم والشيء الجيد أننا في لحظات جيد، ونعتقد أن لدينا الكثير من الأشياء صعبة».

وعن رحيل راموس، قال: «أتمنى أن لا يكون كذلك، أتمنى أن يبقى هنا في مدريد لأنه لاعب مهم في الفريق».

وتحدث عن أداء فينسيوس جونيور لاعب الفريق، بقوله: «نحن سعداء، يجب أن نتركه وشأنه، يجب ألا نتحدث عن أنه سيكون الأفضل، هناك الكثير من الضوضاء حوله في الوقت الراهن، لكنه يركز».

زيدان: خسارة الكلاسيكو لا تعني خسارة الليجا

وأكمل: «خسارة الكلاسيكو لا تعني خسارة الليجا، وأنا لا أفكر في ذلك سنبذل قصارى جهدنا غداً، مباراة برشلونة، هي بنفس حجم مباراة ضد إيبار، أو ضد قادش، الأهم هو الفوز بالنقاط الثلاث».

زيدان: أرغب أن يبقى ميسي في برشلونة

وعن رحيل ميسي، قال «أود أن يبقى ميسي في البارسا، إنه في المكان الصحيح. سيكون هذا جيدًا له، وللدوري الإسباني، نحن نعلم قدرات ميسي، هو لا يحتاج للتسجيل للتأثير في المباراة. كل لاعبي برشلونة هم مصدر خطر، ونحن سنسعى لإيقافهم».

وواصل «نحن نعرف القدرات التي يملكها أسنسيو، اللاعب المهاجم يحتاج للتسجيل، وهو يلعب بشكل رائع رغم الإصابة التي تعرض لها سابقًا، المدافع ميليتاو يتحسن كل يوم، إنه لاعب للحاضر والمستقبل، نحن سعداء بوجوده».

وتابع «مباريات الكلاسيكو هي مباريات متطلبة نحتاج ان نكون مستعدين بشكل جيد مضيفًا عن وضعية هازارد، استدعاء لاعب للمباراة لا يعتمد على المدرب أو النادي، بل يعتمد على حالة اللاعب ومدى قدرته على اللعب».  

وأتم «أعتقد أننا لعبنا جيدًا خلال المباريات الأخيرة، نحقق نتائ جيدة، وندافع بشكل جيد. نعلم أن مباراة الكلاسيكو مباراة جديدة، وسنسعى للعب بشكل جيد فيها، الموسم لا يزال طويلًا، وعلينا أن نواصل العمل بجد».

وأعلن زيدان قائمة الفريق لمواجهة الكلاسيكو ضد برشلونة والتي شهدت خروج إيدين هازارد منها، وضمن القائمة كل من:

ويحتل الريال المركز الثالث في ترتيب الليجا برصيد 63 نقطة، بينما برشلونة ثانيا بـ65 نقطة.

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون