رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

في أسبوع واحد.. زيدان رجل المواعيد الكبرى بالفوز على ليفربول وبرشلونة

12:42 ص | الأحد 11 أبريل 2021
في أسبوع واحد.. زيدان رجل المواعيد الكبرى بالفوز على ليفربول وبرشلونة

زيدان

نجح زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، في تحقيق  فوزين، على ليفربول في دوري أبطال أوروبا، وبرشلونة، في الدوري الإسباني «الليجا»، خلال أسبوع واحد.

زيدان يهزم ليفربول 3-1 في دوري أبطال أوروبا

ونجح زيدان في قيادة ريال مدريد فنيًا، في الفوز على الريدز والبرسا، في أسبوع واحد، حيث نجح في الفوز على ليفربول، في ذهاب دور الـ8، من بطولة دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 3-1، في مدريد، أحرز ثلاثية الريال، البرازيلي فينيسيوس جونيور، «هدفين» وأسينسيو، فيما جاء هدف الريدز أحرزه الفرعون المصري محمد صلاح، الذي هز شباك الريال لأول مرة في تاريخه الكروي.

زيدان يقود ريال مدريد للفوز على برشلونة بنتيجة 2-1 في الدوري الإسباني

وعاد زيدان لتحقيق فوز جديد على برشلونة بنتيجة 2-1 من توقيع كريم بنزيما في الدقيقة 13، وتوني كروس في الدقيقة 27 من عمر اللقاء، فيما جاء هدف برشلونة عن طريق مينجويزا بالدقيقة 59.

زيدان يتألق مع ريال مدريد

ويعيش زيدان فترة من التألق الفني، مع ريال مدريد، بعدما نجح في قيادة ريال مدريد لتقديم مستويات متميزة فنيًا خلال النتائج.

وأصبح زيدان قريبًا من التتويج ببطولة الدوري الإسباني، في ظل اعتلاء صدارة الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، كما بات قريب الريال من الصعود إلى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه في الذهاب على ليفربول بنتيجة 3-1.

زيدان معشوق جماهير ريال مدريد

وبات زيدان معشوق الجماهير البيضاء، وهناك أصوات تطالب إدارة النادي بتجديد التعاقد معه، في ظل رغبتهم في استمراره المدرب معهم لسنوات مقبلة، لاسيما أنه يقدم نتائج أكثر من متميزة.