رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جوارديولا: نلعب للفوز ولن ندافع أمام دورتموند

06:49 م | الثلاثاء 13 أبريل 2021
جوارديولا: نلعب للفوز ولن ندافع أمام دورتموند

جوارديولا

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن تأهل فريقه للدور من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا، لا يزال أمر غير مضمون، وذلك على الرغم من أفضلية الفريق الإنجليزي في نتيجة الذهاب على بروسيا دورتموند الألماني، بالانتصار على الفريق الألماني على ملعب الاتحاد، بنتيجة 2-1، ذهابًا.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة دورتموند: «نأمل أن تعود الأمور إلى طبيعتها من جديد إلى عالم كرة القدم، وذلك بسبب الوضع الذي يعيشه الجميع بالوقت الحالي، نظرًا لتفشي فيروس كورونا المستجد، فقط علينا اتباع إرشادات الحكومة والعلماء».

وأضاف: «إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا مرة أخرى في ألمانيا، الموسم القادم سنتواجد هنا في دوري أبطال أوروبا من جديد لأننا نجحنا في التأهل بالفعل، تأهلنا إلى الدور المقبل من دوري الأبطال غير مضمون إلى الآن، ولكننا نلعب فقط على الفوز غدًا».

وأتم: «علينا أن نحاول ووننفذ خطتنا على أكمل وجه ممكن أمام دورتموند، لا يهم ما يحدث في مواجهة الذهاب، لديك فرصة في المباراة الثانية للعب، فكرتنا هي أن نذهب إلى هناك ونبذل قصارى جهدنا ونجعلهم يشعرون بأننا لن ندافع عما حصلنا عليه، هنا نريد أن نفرض طريقة اللعب الخاصة بنا للفوز بتلك المواجهة».