رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مباريات دوري أبطال آسيا اليوم.. 6 مواجهات في افتتاح دور المجموعات

12:20 م | الأربعاء 14 أبريل 2021
مباريات دوري أبطال آسيا اليوم.. 6 مواجهات في افتتاح دور المجموعات

الشارقة الإماراتي

ينطلق اليوم الأربعاء، دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، بـ6 مواجهات هامة في المجموعات الثانية والرابعة والخامسة، بعد تأجيل عددا من المباريات الأخرى، ويقدم موقع «الوطن سبورت»، خدمة مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا اليوم، لقرائه.

مواعيد مباريات دوري أبطال اسيا اليوم

وتنطلق مباريات دوري أبطال آسيا اليوم في الرابعة والنصف عصرا «الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة»؛ إذ يستضيف فريق برسيبوليس الإيراني، نظيره الوحدة الإماراتي في إطار الجولة الأولى للمجموعة الخامسة، فيما يحل الريان القطري ضيفا على جوا الهندي في السابعة مساءً «الثامنة بتوقيت مكة المكرمة»، في إطار نفس مباريات المجموعة.

وفي الخامسة مساءً «السادسة بتوقيت مكة المكرمة»، تنطلق مواجهات المجموعة الثانية؛ إذ يستضيف فريق باختاكور الأوزبكستاني، نظيره تركتور سازي تبريز الإيراني، بينما يحل القوة الجوية العراقي ضيفا على الشارقة الإماراتي في الثامنة مساءً «التاسعة بتوقيت مكة المكرمة».

وفي المجموعة الرابعة «الخامسة بتوقيت مكة المكرمة» يستضيف جوا الهند نظيره الريان القطري في السابعة مساءً، بينما يلتقي الوحدات الأردني نظيره النصر السعودي في الثامنة مساءً «التاسعة بتوقيت مكة المكرمة».

منصة GSA تبث مباريات دوري أبطال آسيا اليوم داخل المملكة العربية السعودية

وتمكنت شركة الرياضة السعودية من الحصول على حقوق بث مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا الذي ينطلق اليوم الأربعاء، من خلال منصة GSA المباشرة؛ إذ حصلت الشركة على الحقوق الحصرية لبث البطولات كافة، المقامة تحت إشراف الاتحاد الآسيوي لـ4 سنوات مقبلة، داخل الرياض.

ولن تبث المباريات عبر أي قناة فضائية عربية؛ إذ ستكون الوسيلة الوحيدة لمتابعة مباريات دوري أبطال آسيا اليوم الأربعاء من خلال منصة GSA المباشرة، أمام المواطنين المقيمين داخل المملكة العربية السعودية.