رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة ليفربول وريال مدريد

09:49 م | الأربعاء 14 أبريل 2021
التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة ليفربول وريال مدريد

ليفربول وريال مدريد

انتهى الشوط الأول من المواجهة التي تجمع فريقي ليفربول وريال مدريد، في إياب الدور ربع النهائي من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة المقامة حاليًا على ملعب «آنفيلد»، بتعادل كلا الفريقين سلبيًا.

كانت بداية خطورة الريدز الحقيقية مع الدقيقة الثالثة، بعد هدف محقق ضائع لليفربول من هجمة مرتدة سريعة أنهاها ساديو ماني بتمريرة بينية لمحمد صلاح المنفرد بالمرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس تيبو كورتوا ببراعة وأنقذ مرماه.

في الدقيقة الرابعة، ركلة ركنية أولى لليفربول على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها ترينت أرنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ساديو ماني برأسية قوية مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.

في الدقيقة الحادية عشرة، تسديدة صاروخية أكثر من رائعة عن طريق جيمس ميلنر لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى تصدى لها الحارس ثيبوه كورتوا ببراعة وأبعد الخطورة عن مرماه.

في الدقيقة التاسعة عشر، ركلة حرة مباشرة لليفربول عن طريق أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها المدافع المتقدم أوزان كاباك برأسية قوية مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس ثيبوه كورتوا بقليل.

وفي الدقيقة 21، هدف محقق ضائع لفريق ريال مدريد بعد مجهود فردي مميز من كريم بنزيما في اختراق منطقة جزاء ليفربول بأكثر من مراوغة متتالية لقلبي دفاع أصحاب الأرض أنهاها بتسديدة أرضية ارتدت من القائم الأيمن لمرمى الحارس أليسون.

في الدقيقة 38، هجمة مرتدة خطيرة لليفربول بعد عرضية خادعة من الجبهة اليمنى عن طريق ترينت ارنولد إلى داخل منطقة الجزاء مرت من أمام أقدام ساديو ماني المنفرد تماما بالمرمى، دون أي رقابة دفاعية من داخل منطقة الجزاء وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى لصالح ريال مدريد.

في الدقيقة 41، توغل ساديو داخل منطقة جزاء ريال مدريد، قبل أن يمرر كرة ساحرة لمحمد صلاح الذي سدد صاروخية مرت أعلى المقص الأيمن لتيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد.