رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يورجن كلوب: خرجنا في مدريد.. ومحمد صلاح يستطيع التسجيل بأعين مغلقة

12:51 ص | الخميس 15 أبريل 2021
يورجن كلوب: خرجنا في مدريد.. ومحمد صلاح يستطيع التسجيل بأعين مغلقة

يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول

أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، سعادته بأداء لاعبي الريدز، رغم التعادل السلبي أمام ريال مدريد الإسباني، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ووداعه البطولة للموسم الثاني على التوالي، وذلك نظرًا لخسارته في ذهاب الدور ربع النهائي، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، بنتيجة 3-1، يوم الثلاثاء الماضي.

وقال «كلوب» خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة ليفربول ضد ريال مدريد: «مع الخبرة الأوروبية الكبيرة التي يتمتع بها ريال مدريد، كان لزامًا علينا أن نغلق عليهم المزيد من المساحات، خاصة مع الخطورة الكبيرة التي يظهرونها بشكل دائم على صعيد الهجمات المرتدة السريعة».

كلوب: كنا الأقرب للمكسب

وأضاف: «أيضًا نجحنا في صناعة العديد من الفرص الخطيرة، والتي كانت كفيلة بخروجنا فائزين».

وتابع المدرب الألماني، حديثه، قائلًا: «آداء الفريق كان جيدًا للغاية، خروجنا من البطولة لم يكن اليوم فقط، بل خرجنا منذ مواجهة مدريد».

كلوب: تركيزنا منصب على البريميير ليج

وأردف: «نجحنا في خلق العديد من الفرص الخطيرة، والتي كانت كفيلة بخروجنا فائزين، كان من شأن تسجيلنا هدف في وقت مبكر من اللقاء لفتح الباب أمام جميع الاحتمالات».

وواصل: «الأهم أننا جعلنا الأمور في غاية الصعوبة أمام ريال مدريد، واتسم آداء الفريق بالقوة والعنف اليوم وهو الأمر الذي أسعدني كثيرًا».

وأكمل: «طريقتنا في إنهاء الفرص التي تتاح لنا تشبه كثيرًا موسمنا، والجميع يعلم أن تلك الفرص التي تتاح أمام صلاح يستطيع تسجيلها بأعين مغلقة، وكذلك الحال مع روبيرتو فيرمينو».

واختتم «كلوب»: «في النهاية ودعنا البطولة، وتركيزنا منصب الآن على المباريات المتبقية لنا في بطولة الدوري الإنجليزي».