رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بوجبا: هذا هو الفارق بين سولشاير ومورينيو.. والأخير يتجاهل الرد عليه

04:09 ص | السبت 17 أبريل 2021
بوجبا: هذا هو الفارق بين سولشاير ومورينيو.. والأخير يتجاهل الرد عليه

جوزيه مورينيو رفقة بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

قال جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، إنه لا يهتم كثيرًا بما قاله بول بوجبا، بعد هجوم لاعب خط وسط مانشستر يونايتد العنيف على المدرب البرتغالي، وكان مدرب الشياطين الحمر السابق جرد «بوجبا» من منصب نائب قائد الفريق في مان يونايتد في 2018، وكانت هناك مشاكل منتظمة بين الثنائي منذ ذلك الحين.

وانتقل «مورينيو» إلى أولد ترافورد في عام 2016، وكانت تربطه علاقة جيدة باللاعب الفرنسي، لكن لم يمض وقت طويل قبل أن تفسد الأمور بين بوجبا والمدرب البرتغالي.

وسُئل اللاعب الفرنسي مؤخرًا عن كيفية تغير الأمور في يونايتد منذ أن تولى أولي جونار سولشاير المسؤولية من مورينيو حيث قال على قناة سكاي سبورتس: «ما لدي الآن مع أولي مختلف، فهو لا يقف ضد اللاعبين، ربما لم يختارنا سولسكاير لكن يثق فينا كلاعبين من أجل أن نقدم مستوى وأداء يليق بمانشستر يونايتد».

وأضاف «رأى الجميع كيف كانت علاقتي جيدة مع مورينيو، لكن علاقته معي تغيرت فجأة، ولا يمكنني أن أشرح لك ذلك لأنني حتى أنا لا أعرف».

جوزيه مورينيو: لا أهتم بما يقوله بوجبا عني

وعقب تعادل توتنهام 2-2 مع إيفرتون مساء الجمعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، سُئل مورينيو عما إذا كان لديه أي رد على بوجبا، حيث أجاب «أود أن أقول إنني لا أهتم بما يقوله، لا يمكنني أن أبدى اهتماما له».

  Seen by 3 Like   Comment  

ويحتل توتنهام المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، وتراجع أداء السبيرز بشكل عام بعد بداية قوية.