رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشيلسي يقصي مانشستر سيتي ويصعد لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي «فيديو»

08:45 م | السبت 17 أبريل 2021
تشيلسي يقصي مانشستر سيتي ويصعد لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي «فيديو»

حكيم زياش لاعب تشيلسي

تأهل فريق تشيلسي إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد التغلب على مانشستر سيتي بهدف نظيف، على ملعب ويمبلي، في المباراة التي أقيمت في السادسة والنصف مساء، وتسعى كتيبة توخيل لتحقيق اللقب للمرة التاسعة في تاريخه بعد السيتيزنز في المباراة المثيرة التي أقيمت مساء اليوم. 

وسجل حكيم زياش الهدف الوحيد لصالح البلوز في الدقيقة 55، فيما تعرض النجم البلجيكي، كيفين دي بروين، متوسط ميدان مانشستر سيتي، للإصابة، حيث حاول دي بروين السيطرة على إحدى الكرات، في منتصف الملعب، أمام نجولو كانتي، لاعب تشيلسي، إلا أنه فشل في التحكم في الكرة، وخرج بداعي الإصابة.

أحداث الشوط الأول

هدف أول ملغي لنادي تشيلسي بسبب وجود فيرنر في موضع تسلل في الدقيقة 6، عرضية من الجانب الأيمن لصالح تشيلسي تمر من أمام الجميع لتصل إلى بن تشيلويل يسدد من مرة واحدة بشكل غير جيد لتخرج تصويبه بعيدة عن المرمى لتضيع فرصة خطيرة من نصيب تشيلسي في الدقيقة 19، بطاقة صفراء من نصيب ريس جيمس بعد تدخل قوي على قدم فيرناندينيو في الدقيقة 34.

عرضية أرضية خطيرة من الجانب الأيمن لصالح مانشستر سيتي عن طريق فران توريس يبعدها دفاع تشيلسي إلى ركنية في الدقيقة 43.

أحداث الشوط الثاني

هدف لصالح تشيلسي عن طريق حكيم زياش بعد هجوم مرتد من نصيب تشيلسي، تصل الكرة إلى فيرنر يرسل عرضية أرضية في اتجاه زياش المتواجد داخل منطقة الجزاء يسددها بسهولة في المرمى في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

  Seen by 1 Like   Comment  

حكيم زياش يهدر فرصة تسجيل الهدف الثاني لصالح تشيلسي بعد خطأ دفاعي فاضح من روبين دياز الذي فشل في إبعاد الكرة الطولية، لتصل إلى زياش الذي انفرد بالمرمى ويسدد بيمناه ينجح زاك ستيفين حارس مانشستر سيتي في التصدى لها بشكل رائع.

بطاقة صفراء من نصيب فيرناندينيو في الدقيقة 71، ومن ثم تسلل على جابرييل جيسوس في الدقيقة 89.

وينتظر تشيلسي الفائز من مواجهة ليستر سيتي أمام ساوثهامبتون في اللقاء الذي يقام غدًا مساء الأحد على ملعب ويمبلي.