رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نيوكاسل يونايتد ضد وست هام.. لينجارد ينتصر لكتيبة «مويس» رغم الخسارة

09:36 م | السبت 17 أبريل 2021
نيوكاسل يونايتد ضد وست هام.. لينجارد ينتصر لكتيبة «مويس» رغم الخسارة

نيوكاسل يونايتد ضد وست هام

ازدحمت موقعة نيوكاسل يونايتد ضد وست هام بالعديد من المشاهد الاستثنائية التي احتضنها ملعب «سانت جيمس بارك» معقل نيوكاسل، بعدما باغت أصحاب الأرض الضيوف بفوز مفاجئ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، لتصبح فرص حفاظهم على مقعدهم داخل المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مهددة في ظل وقوف تشيلسي على بعد خطوة وحيدة من خطف المركز الرابع، والدخول في المربع الذهبي للمسابقة المحلية، الذي سيضمن مشاركته في دوري أبطال أوروبا، في نسخته المقبلة.

نيوكاسل يونايتد ضد وست هام.. «مويس يخسر الموقعة»

كتيبة ديفيد مويس تعيش فترة من التعثر، قد تضيع حلم الوجود في دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة، على خلفية الأداء الخافت الذي تظهر به على مدار المباريات الأخيرة، حيث اكتفى بالتعادل أمام آرسنال، بثلاثية، قبل أن يتخطى ولفرهامبتون وليستر سيتي، وسقط على يد نيوكاسل في المباراة الأخيرة، بالجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي. 

ورغم حالة التذبذب وعدم الاستقرار التي يعيشها وست هام يونايتد، التي ختمها بالسقوط على يد نيوكاسل يونايتد، استطاع أن يحقق أرقام إيجابية، في مقدمتها وصول لينجارد للإنجاز القياسي، الذي يتمثل في كونه الأكثر تسجيلاً بقميص وست هام يونايتد، وهو أكبر عدد أهداف يسجله في موسم واحد مع أي فريق في الدوري الإنجليزي. 

أول لاعب يسجل في 5 مباريات تواليا بقميص وست هام

جيسي لينجارد بات أول لاعب يسجل في 5 مباريات توالياً بقميص وست هام في الدوري الإنجليزي، بعد ديافرا الذي حقق الرقم ذاته في عام 2014، حيث سجل 9 أهداف في 10 مباريات خاضها رفقة فريقه هذا الموسم.

وست هام يونايتد يقف في المركز الرابع، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 55 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي أقرب ملاحقيه، في المركز الخامس، كما يبعد بـ19 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة.