رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعبو ليدز بتيشرت الكرة للجماهير.. وحرق قميص ليفربول بسبب دوري السوبر

10:06 م | الإثنين 19 أبريل 2021
لاعبو ليدز بتيشرت الكرة للجماهير.. وحرق قميص ليفربول بسبب دوري السوبر

لاعبو ليدز يونايتد بقميص كرة القدم للجماهير

اشتعلت الأجواء خارج وداخل ملعب إيلاند رود، قبل انطلاق مواجهة ليدز يونايتد ضد ليفربول، المقامة حاليًا ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب احتجاج الفريق صاحب الأرض بالإضافة للجماهير على بطولة دوري السوبر الأوروبي الجديدة، وغضب مشجعي «الريدز» العارم ضد مشاركة فريقهم في هذه المسابقة بدلاً من دوري أبطال أوروبا.

وظهر لاعبو ليدز يونايتد أثناء عمليات الإحماء قبل انطلاق مواجهة ليفربول مساء اليوم الإثنين، وهم يرتدو قمصان مكتوب عليها: «كرة القدم للجماهير، دوري الأبطال، استحقها»، في إشارة لرفضهم لمسابقة دوري السوبر الأوروبي.

وقامت جماهير ليفربول بإشعال قميص فريقها، بمساعدة جماهير ليدز يونايتد، للتعبير عن رفضهم لإقامة بطولة دوري السوبر الأوروبي، التي أصبح الريدز ضمن 12 نادي من المؤسسين لها، وسط تهديدات من الاتحاد الأوروبي بإبعادهم عن المشاركة في الدوري المحلي، بالإضافة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، قد أكد أنه لا يعلم شيئًا عن مشاركة الريدز في دوري السوبر، وأنه يرى أن مسابقة دوري أبطال أوروبا هي الأعظم، وأن المشجعين هم العنصر الأهم في عالم كرة القدم.

وعبرت بعض من جماهير ليفربول الإنجليزية عن غضبها، بالقيام بإلقاء قميص الريدز في حاويات القمامه خارج ملعب آنفيلد رود، مع رفع بعض اللافتات التي كتب فيها أنهم يرفضون إقامة دوري السوبر الأوروبي، وأن هذا عار على الفريق.

رئيس وزراء بريطانيا: سأبذل قصارى جهدي لمنع إقامة دوري السوبر الأوروبي

كشف بوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطاني، اليوم، أنه سيقوم بأقصى جهد لمنع إقامة منافسات دوري السوبر الأوروبي الجديد لكرة القدم، بمشاركة 12 ناديًا أوروبيًا، بينهم 6 أندية إنجليزية وهي ليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وأرسنال وتوتنهام هوتسبير.

وقال «جونسون» في مقابلة تليفزيونية، أنه سيقوم بالتأكد من كل ما يمكنه فعله لإيقاف ذلك، بالتعاون مع المسؤولين عن كرة القدم في أوروبا، لضمان عدم انطلاق هذه البطولة بالشكل المعلن عنه حتى الآن.