رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 عوامل تقرب محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول

12:44 ص | الأربعاء 21 أبريل 2021
3 عوامل تقرب محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول

محمد صلاح لاعب ليفربول

ارتبط اسم الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف فريق ليفربول بالرحيل عن صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك وسط أنباء وتقارير عالمية، وعلى الأخص من الجانبين الإنجليزي والإسباني بالرحيل عن الفريق الإنجليزي الكبير هذا الميركاتو الصيفي والاتجاه صوب أحد قطبي كرة القدم الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.

ووسط تلك التكهنات والأنباء التي تشير إلى اقتراب صاحب الـ28 عامًا من الرحيل عن قلعة آنفيلد، فإنه وبلا شك توجد العديد من العوامل التي من شأنها أن تقرب النجم المصري من الرحيل، وهي كالتالي:

الرغبة في خوض تحد جديد

بلا شك قد يري النجم المصري وهداف فريق ليفربول الأول أن هذا هو الوقت الأنسب للرحيل عن صفوف فريق ليفربول وخوض تحد جديد يرضي طموحه، وأن ما يجعل الفرصة مواتية أمامه لفعل ذلك كونه نجح في تحقيق كافة الألقاب الممكنة مع ليفربول.

حيث توج الأخير بلقب الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، ومونديال الأندية.

ليفربول وفقدان المركز الرابع

أيضًا تعد فرصة فريق ليفربول في التتويج بالمركز الرابع ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم تزداد صعوبة أكثر فأكثر، مع استمرار مسلسل نزيف النقاط، والنتائج المخيبة للفريق هذا الموسم.

ومع فقدان فرصة احتلال المركز الرابع، يعني هذا الأمر أن ليفربول لن يكون بإمكانه المشاركة في دوري الأبطال الموسم الجاري، الأمر الذي لن يرضي بكل تأكيد طموح الملك المصري المتعطش لحصد المزيد من البطولات، لذا سيكون هدفه الأول هو اللعب مع فريقه ينافس على لقب الأبطال في المقام الأول.

الشعور بعدم التقدير

يشعر النجم المصري بحالة من عدم التقدير، وعلى الأخص من جانب إدارة ناديه، فعلي الرغم من قيمة صاحب الـ28 عامًا الكبيرة وسط نجوم كرة القدم حول العالم، وأهميته الكبيرة بالنسبة لليفربول، إلا أن إدارة الريدز لا تولي أي اهتمام يذكر فيما يتعلق بمسألة تجديد تعاقد النجم المصري حتى الآن، وأن النادي لا يعطيه أي أولوية فيما يتعلق باللاعبين الذي يسعى النادي الإنجليزي لتجديد تعاقدهم هذا الصيف.