رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بنزيما يسعى للتسجيل لأول مرة في مرمى قادش

07:47 م | الأربعاء 21 أبريل 2021
بنزيما يسعى للتسجيل لأول مرة في مرمى قادش

بنزيما

يسعى كريم بنزيما لاعب ريال مدريد في تسجيل هدفا ضد قادش خاصة وأنه لم يسجل من قبل في مرمى قادش، وسجل بنزيما ضد جميع الأندية ولم ينجح في التسجيل ضد قادش من قبل.

وتقام مباراة ريال مدريد وقادش، على ملعب رامون دي كارانزا معقل الفريق الأخير، ويقودها الحكم الإسباني أنتونيو ماتيو لاهوز.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وقادش، في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة «الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة».

وستكون القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وقادش هي، «بي إن سبورتس HD1» ويعلق عليها سوار الذهب، و«بي إن سبورتس HD2 الإنجليزية».

ويسعى فريق ريال مدريد إلى تحقيق الفوز على قادش، وتضييق الخناق على أتلتيكو مدريد، متصدر ترتيب الدوري الإسباني.

ويملك ريال مدريد 67 نقطة، متأخرا بفارق  نقاط عن أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الأول، وحال الفوز سيتساوى في النقاط مع جاره اللدود، الذي يستضيف هويسكا غدا في الجولة ذاتها.

ويسعى الفريق الملكي إلى تعويض تعادله المخيب أمام خيتافي بدون أهداف، في الجولة الماضية، وهو الأمر الذي يهدد المركز الثاني الذي يحتله الريال، حال فوز برشلونة بمباراته المؤجلة من الجولة الماضية، خاصة أن الفريق الكتالوني يملك 65 نقطة وخاض مباراة أقل من غريمه التقليدي.

على الجانب الآخر، يحتل قادش المركز الثالث عشر، وفي رصيده 36 نقطة، مبتعدا بفارق تسع نقاط فقط، عن فريق ديبورتيفو ألافيس صاحب المركز الثامن عشر، أول مراكز الهابطين للدرجة الثانية.