رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماينز يهزم بايرن ميونخ 2-1 ويؤخر تتويجه بلقب الدوري الألماني

06:15 م | السبت 24 أبريل 2021
ماينز يهزم بايرن ميونخ 2-1 ويؤخر تتويجه بلقب الدوري الألماني

مولر لاعب بايرن ميونخ

خسر بايرن ميونخ أمام مضيفه ماينز بنتيجة 2-1 في الجولة 31 ضمن مباريات الدوري الألماني، فيما يتبقى 3 مباريات فقط على نهاية البوندزليجا، ويحتاج الفريق البافاري لفوز وحيد ليضمن تتويجه بطلاً للدوري الألماني.

وتقدم جوناثان بوكارد في الدقيقة 3 من بداية المباراة، وضاعف روبن كوايسون النتيجة في الدقيقة 37، فيما سجل روربرت ليفاندوفسكي هدف بايرن ميونخ الوحيد في الدقيقة 94 من زمن المباراة.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الأول في الدوري الألماني برصيد 71 بفارق عشر نقاط عن لايبزيج صاحب المركز الثاني، فيما يحتل ماينز المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة. 

تقدم مبكر من فريق ماينز على بايرن ميونخ

تسديدة خارج المرمى بالقدم اليمني لللاعب بنيامين بافارد لاعب فريق بايرن ميونخ، هدف لفريق ماينتس سجله اللاعب جوناثان بوركاردت في الدقيقة 2، كرة رأسية من اللاعب داني لاتزا لصالح فريق ماينتس يتصدى لها حارس المرمى بنجاح في الدقيقة 10.

تسديدة بالقدم اليمنى للاعب روبن كويسون لاعب فريق ماينتس يتصدى لها الحارس بنجاح في الدقيقة 16، تسديدة بالقدم اليمنى للاعب جوشوا كيمتش لاعب فريق بايرن ميونخ يتصدي لها الدفاع بنجاح في الدقيقة 20.

تسديدة بالقدم اليمنى للاعب كينغسلي كومان لاعب فريق بايرن ميونخ يتصدي لها الدفاع بنجاح.

ماينز يعرقل تتويج بايرن ميونخ للمرة التاسعة على التوالي

بطاقة صفراء للاعب فيليب مويني لاعب فريق ماينتس بعد تدخل قوي في الدقيقة 58، بطاقة صفراء للاعب جيريمياه سينت خوستي لاعب فريق ماينتس بعد تدخل قوي في الدقيقة 59، تسديدة بالقدم اليمنى للاعب إريك شوبو موتينغ لاعب فريق بايرن ميونخ يتصدى لها الحارس بنجاح في الدقيقة 67.

كرة رأسية من اللاعب إريك شوبو موتينج لصالح فريق بايرن ميونخ يتصدى لها حارس المرمى بنجاح في الدقيقة 77، بطاقة صفراء للاعب داني دا كوستا لاعب فريق ماينتس بعد تدخل قوي في الدقيقة 87.