رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب منتخب الأرجنتين الأولمبي:أروابارينا صديقي ولن أساله عن رمضان صبحي

06:25 ص | الأحد 25 أبريل 2021
مدرب منتخب الأرجنتين الأولمبي:أروابارينا صديقي ولن أساله عن رمضان صبحي

فرناندو باتيستا المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأولمبي

أكد فيرناندو باتيستا، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأولمبي، أنه لم يتواصل مع أي مدرب من فرق مجموعته بأولمبياد طوكيو.

وقال «باتيستا» خلال حواره ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عبر قناة صدى البلد: «لم يحدث تواصل مع أي مدرب من المجموعة من مصر وأستراليا وإسبانيا».

وأكمل: «تم تحية بعضنا البعض قبل القرعة ولم يحدث التطرق لأمور أخرى كبيرة، هناك ود بيننا ولسنا أعداء».

وتحدث فرناندو باتيستا المدير الفني لـ منتخب الأرجنتين الأولمبي عن مواطنه رودولفو أروابارينا، المدير الفني لفريق بيراميدز، وإمكانية الاستعانة به لتحديد معلومات أكثر عن لاعبي المنتخب المصري الأولمبي.

وقال «باتيستا» في تصريحات عبر برنامج «الماتش»: «أعلم أروابارينا بالفعل، هو صديق شخصي لي ومن المنطقي أن أساله عن رمضان صبحي أو غيره».

وتابع: «ولكني بعتمد على نفسي وجهازي الفني أكتر من أجل إيجاد المعلومات اللازمة، الإنترنت متاح والمباريات المسجلة تقدر تساعدني أكتر».

وأضاف: «لكن في الحقيقة لن أحب أن أضع أروابارينا في موقف محرج لأني أملك أدواتي».

اتحاد الكرة يفاوض 3 منتخبات لمواجهة الفراعنة قبل الأرجنتين وإسبانيا

استقر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، على التفاوض مع أكثر من منتخب أوروبي، لمواجهتهم خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين، استعداداً لدورة الألعاب الأولمبية للكبار 2020 بطوكيو.

وسيتفاوض المنتخب الأولمبي، عن طريق الاتحاد المصري لكرة القدم، مع منتخبات فرنسا والمكسيك ورومانيا، من أجل الترتيب لمباريات ودية معهم، على أن يتم التشاور مع منتخبات أخرى حال اعتذار أحد المنتخبات الثلاثة.

واعترف مسؤولو الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، بصعوبة المجموعة الثالثة التي وقع فيها منتخبنا بدورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها بالعاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبلين، وقال الجهاز الفني في تصريحات لـ «الوطن سبورت»: «المجموعة صعبة لكننا في كل الأحوال جاهزون، وأثق في رجال الجيل الحالي للمنتخب على تحقيق الإنجاز وكسر المستحيل بطوكيو».