رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ناجلسمان يبلغ إدارة لايبزيج برغبته في تولي قيادة بايرن ميونخ

08:42 ص | الإثنين 26 أبريل 2021
ناجلسمان يبلغ إدارة لايبزيج برغبته في تولي قيادة بايرن ميونخ

جوليان ناجلسمان

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عما دار بين إدارة نادي لايبزيج، والمدير الفني للفريق جوليان ناجلسمان، حول مستقبل الأخير، بعد نهاية الموسم المقبل، خاصة مع تردد أنباء تفيد رغبة نادي بايرن ميونخ الألماني في التعاقد مع المدرب الشاب، من أجل خلافة المدير الفني الحالي للبافاري، هانز فليك، الذي يقترب من تولي القيادة الفنية للمنتخب الألماني، خلفًا للمدير الفني للمنتخب الألماني يواكيم لوف، الذي بات على أعتاب الرحيل عن قيادة المانشفت، عقب انتهاء بطولة يورو المقبلة.

من جانبها، أكدت شبكة «سبورت 1» الألمانية، أن ناجلسمان يريد الذهاب إلى بايرن ميونخ وقد أبلغ بالفعل مسؤولي لايبزيج برغبته في تولي القيادة الفنية للعملاق البافاري.

لايبزيج يشترط 30 مليون يورو للتخلي عن مدربه الشاب

وأشارت الشبكة الألمانية الشهيرة، أن إدارة نادي لايبزيج تسعى للحصول الآن على 30 مليون يورو لقاء التخلي عن مدربها الشاب لصالح بايرن ميونخ، مع العلم أنه قبل أسبوع كانت إدارة لايبزيج تسعى للحصول على مبلغ يتراوح ما بين 15 إلى 20 مليون، والمفاوضات بين الناديين جارية كما أشار التقرير.

توتنهام يصارع بايرن على ناجلسمان

ولا يعد نادي بايرن ميونخ الألماني أبرز المرشحين للتعاقد مع المدرب الألماني الشاب صاحب الـ33 عامًا بمفرده؛ إذ توجد العديد من الأندية الأوروبية الأخرى التي تسعى للتعاقد معه، لعل أبرزها توتنهام.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ أصبح على أعتاب التتويج ببطولة الدوري الألماني للموسم التاسع على التوالى، بعد أن تأجل التتويج باللقب، عقب خسارته يوم السبت الماضي، أمام مضيفه فريق ماينز بالجولة الـ31.