رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هدية للإنتر.. لاتسيو يقسو على ميلان بثلاثية في الدوري الإيطالي «فيديو»

11:55 م | الإثنين 26 أبريل 2021
هدية للإنتر.. لاتسيو يقسو على ميلان بثلاثية في الدوري الإيطالي «فيديو»

احتفال خواكين كوريا لاعب نادي لاتسيو خلال مواجهة ميلان

حقق فريق لاتسيو انتصارًا هامًا على حساب ضيفه ميلان، بثلاث أهداف نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الأولمبييكو، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي الممتاز، ليسقط ميلان خارج المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بينما ضمن لاتسيو بنسبة كبيرة المشاركة في الدوري الأوروبي خلال الموسم المقبل.

وتقدم لاتسيو مبكرًا في الدقيقة الثانية، عن طريقة الأرجنتيني خواكين كوريا من انفراد راوغ فيه الحارس دوناروما، بعد تمريرة سحرية من إيموبيلي.

وعاد اللاعب الأرجنتيني ليضيف الهدف الثاني له ولأصحاب الأرض في الدقيقة 51 من زمن المباراة، من هجمة مرتدة بعد تمريرة من لويس ألبيرتو، ليراوغ كوريا المدافع توموري ويسدد الكرة في شباك الحارس دوناروما.

واختتم المهاجم تشيرو إيموبيلي، ثلاثية نسور العاصمة الإيطالية في الدقيقة 87 من زمن اللقاء، بتسديدة أرضية صاروخية اصطدمت بالقائم ثم سكنت شباك ميلان.

لاتسيو يقرب الإنتر من اللقب.. وميلان يتراجع للمركز الخامس بهزيمة صادمة

ومنح فريق لاتسيو هدية ثمينة إلى إنتر ميلان المتصدر، بعدما أسقط منافسه المباشر ميلان في فخ الهزيمة، ليتراجع الروسونيري للمركز الرابع، ويقترب النيراتزوي بقيادة أنطونيو كونتي من تحقيق لقب الاسكوديتو للموسم الحالي.

ترتيب الفريقين بجدول الدوري الإيطالي

ورفع لاتسيو رصيده إلى 61 نقطة يحتل بها المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما حقق انتصاره التاسع عشر هذا الموسم، مقابل 4 تعادلات و9 هزائم، وسجل 56 هدفاً بينما استقبلت شباكه 46 هدفاً.

وعلى الجانب الآخر، تراجع فريق ميلان إلى المركز الخامس، بعدما تجمد رصيده عند 66 نقطة، متساوياً مع يوفنتوس ونابولي بالرصيد ذاته، ليشتعل الصراع على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وسقط ميلان في فخ الهزيمة السابعة له هذا الموسم، مقابل 6 تعادلات و20 فوز، واستقبلت شباكه 41 هدفاً بينما سجل لاعبيوه 61 هدفاً