رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استبعاد محمد عواد من معسكر مباراة المقاولون.. والجزيري يغيب للإصابة

11:19 م | الأربعاء 28 أبريل 2021
استبعاد محمد عواد من معسكر مباراة المقاولون.. والجزيري يغيب للإصابة

محمد عواد حارس الزمالك

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استبعاد محمد عواد حارس مرمى الفريق، من معسكر الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

وجاء قرار المدير الفنى للزمالك لعدم التزام الحارس بالتدريبات المقررة مع الفريق.

فيما خاض محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تأهيلية على هامش التدريبات مساء اليوم الأربعاء.

وقام الونش بالجري الخفيف حول الملعب، وذلك وفقا للبرنامج التأهيلي والتجهيزي الموضوع له، في ظل الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء البنك الأهلي الأخير في الدوري الممتاز وهي عبارة عن كدمة في الركبة.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، على التحدث مع الونش من أجل الاطمئنان عليه، كذلك وجه له بعض التعليمات ليقوم بتنفيذها أثناء خوض التدريبات التأهيلية.

ويواجه الزمالك فريق المقاولون العرب في التاسعة والنصف مساء غدٍ على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

الجزيري يغيب عن مواجهة المقاولون بسبب الإيقاف

وكشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن غياب سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، عن لقاء المقاولون العرب، المقرر له غدا الخميس في الدوري الممتاز.

يأتي غياب الجزيري بسبب حصوله على الإنذار الثالث بلقاء البنك الأهلي الأخير، حيث كان قد سبق للاعب أن حصل على إنذارين مع فريقه السابق المقاولون.

مران الزمالك: تقسيمة قوية بين اللاعبين.. وفتوح يتألق

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تقسيمة قوية في جزء من الملعب على هامش التدريبات مساء اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

وشارك في التقسيمة أحمد فتوح لاعب الفريق العائد من الإصابة والذي ظهر بشكل مميز وقوي بعد مشاركته فى التدريبات، كما ظهر جميع اللاعبين بشكل رائع استعدادا للقاء الغد.