رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ترتيب هدافي الدوري الإسباني.. ميسي في الصدارة وبنزيما يطارده

11:08 م | الخميس 29 أبريل 2021
ترتيب هدافي الدوري الإسباني.. ميسي في الصدارة وبنزيما يطارده

ترتيب هدافي الدوري الإسباني.. ميسي في الصدارة وبنزيما يطارده

واصل الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني انفراده بصدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني الممتاز «الليجا»، وذلك عقب نجاحه في تسجيل هدف فريقه وحيد خلال خسارة البارسا المفاجئة أمام غرناطة، بنتيجة 2-1، مساء اليوم، في إطار مباريات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

شهدت المباراة تقدم برشلونة بهدف ليونيل ميسي في الدقيقة 24، ورد الضيوف بهدفين لداروين ماتشيز وخورخي مولينا في الدقيقتين 63 و79.

ترتيب هدافي الدوري الإسباني

وفرط البارسا في فرصة ثمينة لاعتلاء صدارة الدوري الإسباني في وقت حاسم من المنافسة على اللقب الإسباني الكبير، فيما تجمد رصيد البلوجرانا عند 71 نقطة في المركز الثالث متساويا مع فريق ريال مدريد، تاركا الصدارة لأتلتيكو مدريد، والذي يملك في جعبته 73 نقطة، فيما رفع غرناطة رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثامن.

بنزيما وصيف ترتيب هدافي الدوري الإسباني خلف ميسي

ويمتلك صانع الألعاب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي 26 هدفًا في رصيده، وضعته في صدارة جدول ترتيب هدافي بطولة الدوري الإسباني الممتاز «الليجا» الموسم الجاري وحتى الآن.

فيما يأتي المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد في مركز الوصافة، وفي رصيده 21 هدفًا إلى الآن.

وجاء جيرارد مورينو لاعب فريق فياريال في المرتبة الثالثة برصيد 20 هدفًا، يليه المهاجم الدولي الأوروجوياني لويس سواريز لاعب أتلتيكو مدريد في المركز الثالث وفي جعبته 19 هدفًا.