رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: نيوهاوس يرغب في الانتقال لبايرن ميونيخ وليفربول مهتم بضمه

07:50 ص | الجمعة 30 أبريل 2021
تقارير: نيوهاوس يرغب في الانتقال لبايرن ميونيخ وليفربول مهتم بضمه

فلوريان نيوهاوس لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ

كشف كريستيان فالك، الصحفي بجريدة «بيلد» الألمانية، عن رغبة فلوريان نيوهاوس، لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخ، في الانتقال لصفوف فريق بايرن ميونيخ، رغم عدم اهتمام الفريق البافاري بضمه حتى الآن، في ظل دخول ليفربول كأحد الأندية التي ترغب في ضم اللاعب لصفوفها بداية من الموسم المقبل، لتعويض الرحيل المتوفع للهولندي جورجينو فينالدوم.

وكتب «فالك» عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن فلوريان نيوهاوس، يرغب في أن يصبح لاعبًا في بايرن ميونيخ، لكنه لن يكون هدفًا للنادي حتى عام 2022، بينما ليفربول مهتم أيضًا بضمه، ولن يكون اللاعب ضد الانتقال لصفوف الريدز، حيث إن السباق على التعاقد معه مفتوح حتى الآن بين جميع الأندية.

وعلى جانب آخر، أوضحت صحيفة «كيكر» الألمانية أن قيمة الشرط الجزائي في عقد فلوريان نيوهاوس مع بوروسيا مونشنجلادباخ، هي 40 مليون يورو.

تقارير ألمانية: سانشو بديل صلاح في ليفربول

كشفت تقارير صحفية ألمانية، يوم الأربعاء الماضي، أن نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، دخل في مفاوضات مع اللاعب الشاب جادون سانشو، جناح فريق بوروسيا دورتموند الألماني، ليكون بديلا رئيسيا تمهيدا للإطاحة بالفرعون، خارج قلعة آنفيلد نهاية الموسم الجاري 2020-2021، في ظل الأزمة بين «مو» والألماني يورجن كلوب، ورغبة اللاعب المصري في الرحيل عن الريدز وخوض تجربة احترافية جديدة.

وأوضحت صحيفة «بيلد» الألمانية، أن احتمالية غياب ليفربول عن المنافسات الأوروبية في الموسم المقبل، ستجعله يتكبد خسائر مالية ضخمة، فضلا عن خسائره الكبيرة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، بالإضافة للأوضاع الصعبة التي يعيشها يورجن كلوب ومحمد صلاح سويا، وأن هناك فتورا في العلاقة بينهما، ما يجعل الريدز يضطر للتخلي عن اللاعب المصري نهاية الموسم، على أمل تفادي الأزمة المالية.

وأضافت الصحيفة الألمانية، أن يورجن كلوب يحاول التوقيع مع جادون سانشو، وضمه لصفوف ليفربول في الميركاتو الصيفي المقبل، ليكون البديل الأنسب لمحمد صلاح، الذي يرغب في الرحيل عن قلعة الريدز سواء ريال مدريد أو برشلونة الإسبانيين في المستقبل القريب.

ويقدم محمد صلاح، أداء قويا في الوقت الحالي مع ليفربول، وذلك بعدما تمكن من تسجيل 29 هدفًا في 46 مباراة في جميع المسابقات، خلف هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، هاري كين، مهاجم توتنهام، بهدف واحد.