رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سولشاير: أبذل قصارى جهدي لإبقاء كافاني في مانشستر يونايتد

08:25 ص | الجمعة 30 أبريل 2021
سولشاير: أبذل قصارى جهدي لإبقاء كافاني في مانشستر يونايتد

إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد خلال مواجهة روما

كشف المدرب النرويجي، أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن رغبته في تجديد عقد مهاجمه الأوروجوياني إدينسون كافاني لموسم آخر، لاستكمال مسيرته في صفوف الشياطين الحمر، وذلك عقب تألقه خلال مواجهة روما في نصف نهائي الدوري الأوروبي، وتسجيله لهدفين وصناعته لمثلهما.

وقال سولشاير في تصريحاته عقب المباراة: «سوف أبذل قصارى جهدي للإبقاء على إدينسون كافاني في مانشستر يونايتد الموسم المقبل». 

وأضاف: «إنه يعرف مشاعري، إنه يعلم أنني سأحب أن يستمر هنا، لقد وعدته بأن أولد ترافورد مكان مختلف مع حضور الجماهير، أنا أبذل قصارى جهدي وآمل أن نراه هنا لمدة عام آخر».

وكان مهاجم منتخب أوروجواي، قد ارتبط اسمه بالرحيل عن اليونايتد مع نهاية عقده، والانتقال لصفوف فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني هذا الصيف.

مانشستر يونايتد يسحق روما بسداسية في الدوري الأوروبي

تمكن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من تحقيق الفوز على نظيره فريق روما الإيطالي، بنتيجة 6-2، في إطار اللقاء الذي جمعهما على ملعب «أولد ترافورد» معقل المانيو، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم لنسخة الموسم الحالي 2020-2021.

سجل سداسية مانشستر يونايتد كل من، برونو فيرنانديز في الدقيقتين 9، 71، وإدينسون كافاني في الدقيقتين 48، 64، وبول بوجبا في الدقيقة 74، كما نجح ماسون جرينوود في تسجيل الهدف السادس عند الدقيقة 86 من عمر المباراة.

فيما سجل ثنائية روما في شباك المانيو كل من، لورينزو بيليجريني في الدقيقة 15، وإدين دجيكو في الدقيقة 34.

وشهدت المباراة احتساب ضربتي جزاء واحدة لمانشستر يونايتد وأخرى لروما، وتبدو مهمة مانشستر يونايتد سهلة في لقاء الإياب بإيطاليا بعد أسبوع من الآن، خاصة في ظل النتيجة المريحة التي حققها الفريق على ملعبه أولد ترافورد بإنجلترا.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان