رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

02:08 م | الجمعة 30 أبريل 2021
موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

تنطلق اليوم قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية لنسخة الموسم الجاري، والتي تهم الجماهير المصرية، إذ يشارك النادي الأهلي ممثلا عن مصر في دوري الأبطال، فيما يمثل بيراميدز مصر في بطولة كأس الكونفدرالية، علما بأن سامسون أدامو، مدير مسابقات «كاف» يسحب القرعة، ويعاونه أسطورة كوت ديفوار عبدولاي تراوري.

علما بأن موعد سحب القرعة الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، بمقر الاتحاد الأفريقي للعبة، كما سيتم سحب قرعتي نصف نهائي ونهائي البطولة أيضا، بالإضافة لسحب قرعة ربع نهائي الكونفدرالية.

ووصل لهذا الدور في دوري الأبطال 8 فرق، هي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، سيمبا التنزاني، الوداد المغربي، الترجي الرياضي التونسي كمتصدرين، فيما تأهلت أندية الأهلي، شباب بلوزداد الجزائري، كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، ومولودية الجزائر في الوصافة.

وتأهل 8 فرق أيضا في بطولة الكونفدرالية، هي إنييمبا النيجيري، شبيبة القبائل الجزائري، جراف دي داكار السنغالي، الرجاء المغربي كمتصدرين، وبيراميدز، وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، وكوتون سبورت الكاميروني، والصفاقسي التونسي في الوصافة.

مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المنتظر أن تلعب مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أحد يومي 14 و15 مايو، بينما تقام مباريات الإياب أحد يومي 21 و22 مايو، في حين مباريات نصف النهائي، فسيكون موعد الذهاب هو 18 أو 19 يونيو، على أن يكون موعد الإياب هو 25 أو 26 يونيو، علما بأن نهائي دوري أبطال أفريقيا سيكون يوم السبت 17 يوليو 2021، ولم يتحدد حتى الآن الملعب الذي سيستضيف للقاء.