رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجم أرسنال السابق: ماونت الأكثر تطورا في البريميرليج.. ويشبه لامبارد

08:15 ص | السبت 01 مايو 2021
نجم أرسنال السابق: ماونت الأكثر تطورا في البريميرليج.. ويشبه لامبارد

ماسون ماونت نجم تشيلسي

أشاد بول ميرسون، نجم فريق أرسنال السابق، بالمستوى الذي ظهر به ماسون ماونت لاعب الوسط الشاب مع فريقه تشيلسي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مشيراً إلى أنه يحمل تشيلسي على أعناقه في مختلف المسابقات.

وكتب «ميرسون» في عموده بصحيفة «ديلي ستار»، أن «ماونت» هو اللاعب الأكثر تطوراً في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويذكره بـ فرانك لامبارد قائد البلوز السابق.

وأضاف «ميرسون»: «إنه يتحسن بصورة مستمرة، ويفعل مثلما كان يفعل لامبارد على الصعيد العمل والاجتهاد، هو الأفضل في تشيلسي، ويتحمل مسؤولية الفريق، وهذا أمر استثنائي بالنظر إلى عمره». 

وأكمل: «انظروا إلى مقدار الأموال التي أنفقها تشيلسي على كاي هافيرتز وتيمو فيرنر، وهم ليسوا قريبين من أهمية ماونت فهو نجم الفريق».

اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا سجل ثمانية أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة في 47 مباراة مع تشيلسي بعد فترة الإعارة في ديربي كاونتي، وبدأ في التوهج تحت قيادة فرانك لامبارد، قبل أن يواصل تألقه وتطوره الواضح منذ وصول المدرب الألماني توماس توخيل خلال الموسم الحالي.

تشيلسي يجهز 61 مليون جنيه إسترليني لضم مدافع ريال مدريد

وضع نادي تشيلسي، المدافع الدولي الفرنسي، لاعب ريال مدريد، رافاييل فاران، على رأس أولوياته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة الألماني توماس توخيل، المدير الفني للبلوز، في تدعيم صفوفه بصفقات قوية ومن العيار الثقيل، في ظل رغبته الكبيرة في المنافسة على العديد من البطولات الموسم الجديد، وعلى رأسها بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

من جانبها، أكدت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن «فاران» الذي يتبقى في عقده مع ريال مدريد ما يزيد قليلا عن العام قد تجد إدارة النادي الملكي الإسباني نفسها مجبرة على بيعه هذا الصيف؛ لتحقيق أقصى استفادة مالية منه.

وأشار التقرير إلى أن «فاران» غير مقتنع بالتواجد في ريال مدريد خلال الموسم الجديد، ويرغب في خوض تحد جديد خارج إسبانيا.

 كما أضافت الصحيفة البريطانية الشهيرة أن نادي تشيلسي يعتزم دفع 61 مليون استيرليني من أجل الحصول على خدمات فاران، في الوقت الذي يحتاج فيه ريال مدريد للمال من أجل تمويل صفقاته المرتقبة، وعلى رأسهم المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أو المدافع الدولي النمساوي دافيد ألابا، لاعب بايرن ميونخ الألماني.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي