رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. تأجيل مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول وعدم إقامتها اليوم

06:59 م | الأحد 02 مايو 2021
عاجل.. تأجيل مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول وعدم إقامتها اليوم

احتجاجات جماهير مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، تأجيل مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، وعدم إقامتها اليوم الأحد كما كان مقرر لها، وذلك بسبب اقتحام جماهير الشياطين الحمر لأرضية ملعب أولد ترافورد، ووقوع اشتباكات مع أفراد الأمن، واشتعال الاحتجاجات ضد ملاك الفريق الإنجليزي.

وقالت الرابطة في بيانها الرسمي، إن الناديين والبريميير ليج يتناقشان الآن حول الموعد الجديد، بعدما اتفقا على أن المباراة لن تقام الليلة.

وقامت جماهير مانشستر يونايتد، بالتعدى على السيارات خارج ملعب أولد ترافورد، بعدما قامت الجماهير بالخروج من الملعب عقب اقتحامه، احتجاجا على سياسات العائلة المالكة للنادي، حيث اندلعت الاشتباكات بين قوات الأمن وجماهير الفريق الإنجليزي، قبل أن تنجح القوات في إبعاد الجماهير من ساحات الملعب.

أسطورة مانشستر يونايتد: متعاطف مع الجماهير

وعلق روي كين نجم مانشستر يونايتد السابق على هذه الاحتجاجات قائلاً: «لدي التعاطف مع الجماهير بنسبة 100%، حتى وإن توجهت بعض الشرارات نحو جيمي كاراجر من واحد أو اثنين من الجماهير، فتعاطفي لازال معهم».

وعلى الجانب الآخر، قال جراهام سونيس قائد ليفربول السابق عن سبب خسائر مانشستر يونايتد في المواسم الماضية: «ليست غلطة الجلايزرز، هُم رجال أعمال جادون ولا أعتقد بأن ماحدث سيؤثر على مُعتقداتهم، حقًا لا أعتقد ذلك».

وأضاف: «تحملوا المخاطر لشراء هذا النادي، ومُنذ ذلك الحين عينوا مُدربين ومنحوهم أموالٌ طائلة لإنفاقها».