رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماركا: غياب فاران وعودة راموس ضد تشيلسي.. وفحص طبي لـ فالفيردي

09:56 م | الإثنين 03 مايو 2021
ماركا: غياب فاران وعودة راموس ضد تشيلسي.. وفحص طبي لـ فالفيردي

سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، عن غياب المدافع الفرنسي رافائيل فاران وعودة زميله الإسباني سيرجيو راموس لصفوف ريال مدريد، خلال مواجهة الفريق المقبلة ضد تشيلسي الإنجليزي، في إياب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا، الذي سيقام مساء الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج.

وأكدت «ماركا»، أن فاران يعاني من إصابة في العضلة الضامة بساقه اليمنى، وسيغيب لمدة 10 أيام، ما يعني عدم لحاقه بمواجهة تشيلسي.

راموس يستعد للمشاركة في المباريات 

وعلى الجانب الآخر، أكدت الصحيفة أن سيرجيو راموس قائد الميرنجي أصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات، ومن المتوقع أن يدفع به المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بشكل أساسي خلال مواجهة «البلوز»، بجوار إيدير ميليتاو.

واشارت الصحيفة، إلى أنه سيتم اجراء فحص جديد لـ فيديريكو فالفيردي لاعب خط وسط الميرنجي، إما الليلة أو في صباح الغد، بعد إصابته بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية، موضحة أنه إذا كانت نتيجة فحص فالفيردي سلبية سيسافر مع بعثة الفريق إلى لندن، وأنه يواصل التدرب في المنزل خلال الوقت الحالي.

مدافع ريال مدريد على رأس أولويات تشيلسي في الصيف

وفي ذات السياق، وضع تشيلسي المدافع الدولي الفرنسي، لاعب ريال مدريد، رافاييل فاران، على رأس أولوياته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة الألماني توماس توخيل، المدير الفني للبلوز، في تدعيم صفوفه بصفقات قوية ومن العيار الثقيل، في ظل رغبته الكبيرة في المنافسة على العديد من البطولات الموسم الجديد، وعلى رأسها بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

من جانبها، أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن فاران الذي يتبقى في عقده مع ريال مدريد ما يزيد قليلا عن العام قد تجد إدارة النادي الملكي الإسباني نفسها مجبرة على بيعه هذا الصيف؛ لتحقيق أقصى استفادة مالية منه.

وأشار التقرير إلى أن فاران غير مقتنع بالتواجد في ريال مدريد خلال الموسم الجديد، ويرغب في خوض تحد جديد خارج إسبانيا، كما أضافت الصحيفة البريطانية الشهيرة أن نادي تشيلسي يعتزم دفع 61 مليون استيرليني لضم المدافع الفرنسي.