رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كريستيانو رونالدو يقرر العودة إلى سبورتينج لشبونة

11:48 ص | الثلاثاء 04 مايو 2021
كريستيانو رونالدو يقرر العودة إلى سبورتينج لشبونة

كريستيانو رونالدو

أفادت تقارير صحفية برتغالية، اليوم الثلاثاء، بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي الحالي، يرغب فى العودة إلى ناديه السابق سبورتينج لشبونة، خلال صيف عام 2022، من أجل اعتزال كرة القدم فيه، حيث بدأ مسيرته الاحترافية في النادي البرتغالي قبل توجهه في أندية أوروبا الكبرى.

وأوضحت صحيفة «ريكورد» البرتغالية، اليوم الثلاثاء، أن هناك رغبة قوية لدى الدون كريستيانو رونالدو، وهي الاعتزال في فريق سبورتينج لشبونة، مبينة أن اللاعب البرتغالي لديه هذا الهدف وعائلته تؤيده في ذلك.

وأشارت الصحيفة البرتغالية إلى أن كريستيانو رونالدو، سيعود إلى لشبونة وهو في الـ37 من عمره، بعدما حقق عددا كبيرا من الإنجازات الجماعية والفردية، منها الحصولة على جائزة الكرة الذهبية في خمس مناسبات، وتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا خمس مرات، بالإضافة إلى 3 مرات الدوري الإنجليزي الممتاز، مرتين الدرجة الأولى الإسباني، ومرتين الدوري الإيطالي.

بيريز يمنع رونالدو من العودة إلى ريال مدريد

وتابعت الصحيفة بأن «الدون» كان يرغب في إنهاء ارتباطه مع يوفنتوس هذا الصيف بالعودة من جديد إلى نادي ريال مدريد الإسباني، إلا أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، استبعد هذا الاحتمال، مؤكدا أن مرحلة رونالدو مع الريال قد انتهت برحيله عن الفريق في صيف عام 2018.

كريستيانو رونالدو يتصدر هدافي الدوري الإيطالي

ويقدم يوفنتوس موسما سيئا، مع كريستيانو رونالدو، لاسيما أنه ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي أمام بورتو البرتغالي، وخسر رسميا لقب الدوري الإيطالي لحساب إنتر ميلان، كما أنه يتراجع في ترتيب الدوري الإيطالي حاليا.

جدير بالذكر، أن كريستيانو رونالدو يعتلي قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 27 هدفا، سجلها في 30 مباراة، بالإضافة إلى صناعته هدفين.