رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معنى الإجهاد الحقيقي.. مانشستر يونايتد يخوض 4 مباريات في أسبوع واحد

05:45 م | الخميس 06 مايو 2021
معنى الإجهاد الحقيقي.. مانشستر يونايتد يخوض 4 مباريات في أسبوع واحد

مانشستر يونايتد

يبدأ مانشستر يونايتد اليوم أصعب أسابيعه الكروية، حيث سيعيش لاعبو فريق الشياطين الحُمر معنى الإجهاد الحقيقي، حيم يخوضون 4 مباريات خلال سبعة أيام فقط، في جدول مباريات مضغوط، لم يخضه أي فريق كروي من قبل، وتسبب تأجيل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بسبب التظاهرات التي قام بها مشجعو مان يونايتد قبل موعد المباراة التي كان من المقرر لعبها يوم الأحد الماضي، ليتم وضع موعدا جديدا لها تسبب في ضغط مباريات اليونايتد بشكل غير مسبوق.

وسيكون على لاعبي مانشستر يونايتد، خوض 4 مباريات في أسبوع واحد، والبداية اليوم 6-5-2021، حيث يحل الفريق الإنجليزي ضيفا على روما الإيطالي، في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

مباريات مانشستر يونايتد المضغوطة تبدأ من روما

ويستضيف ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما، مباراة فريق الذئاب ضد مانشستر يونايتد، الذي تفوق ذهابا بنتيجة 6-2، وهو ما قد يمنح المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير أريحية في إراحة بعض اللاعبين الأساسيين بفضل نتيجة مباراة الذهاب الكبيرة.

وبعد أقل من 72 ساعة، سيكون على لاعبي مانشستر يونايتد خوض مباراة ضد أستون فيلا يوم الأحد المقبل 9-5-2021، في إطار الجولة الـ35 بالدوري الإنجليزي.

وتبدأ مباراة أستون فيلا ضد مانشستر يونايتد التي يستضيفها ملعب فيلا بارك في الثالثة وخمس دقائق عصرا بتوقيت القاهرة.

مانشستر يونايتد يواجه ليستر سيتي ثم ليفربول

معاناة مانشستر يونايتد ستستمر، فبعد يومين فقط، وبالتحديد يوم الثلاثاء المقبل الموافق 11-5-2021، سيلعب فريق الشياطين الحمر ضد ليستر سيتي في الجولة 36 ببطولة الدوري الإنجليزي.

ويشهد ملعب أولد ترافورد معقل فريق اليونايتد، انطلاق مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويختتم لاعبو مانشستر يونايتد أسبوع الإجهاد الحقيقي، بمواجهة غريمهم التقليدي ليفربول يوم الخميس المقبل 13-5-2021، لتكون رابع لقاء لليونايتد في غضون أسبوع واحد فقط.

وتقام مباراة مانشستر يونايتد وليفربول على ملعب أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر، وهو لقاء مؤجل من الجولة الـ 34.