رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرسنال يودع الدوري الأوروبي أمام فياريال.. ومانشستر يونايتد يقصي روما

11:23 م | الخميس 06 مايو 2021
أرسنال يودع الدوري الأوروبي أمام فياريال.. ومانشستر يونايتد يقصي روما

روما ومانشستر يونايتد

حجز فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بطاقة التأهل إلى نهائي النسخ الحالية من بطولة الدوري الأوروبي، وذلك رغم خسارته أمام مضيفه روما الإيطالي بنتيجة «3-2»، مساء اليوم، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأولمبيكو في إياب الدور نصف النهائي من البطولة الأوروبية الكبيرة.

وخسر مانشستر يونايتد في ملعبه 2-3 لكنه استفاد من تفوقه على فريق العاصمة الإيطالية بنتيجة 6-2 في لقاء الذهاب الذي جمع الجانبين على ملعب أولد ترافورد.

وأحرز ثنائية اليونايتد إدينسون كافاني في الدقيقتين (39، 68)، فيما سجل ثلاثية روما إدين دجيكو في الدقيقة (57) وبريان كريستانتي في الدقيقة (60) ونيكولا زاليفسكي في الدقيقة (83).

وتقدم مانشستر يونايتد في نتيجة تلك المواجهة أولًا، بعد تمريرة ساحرة متقنة من فريد بإتجاه إدينسون كافاني المنطلق بشكل منفرد داخل منطقة جزاء روما والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس أنطونيو ميرانتي.

سجل روما التعادل بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بيدرو بتسديدة مباشرة قوية وجدت متابعة من إدين دجيكو برأسية وضعت الكرة داخل الشباك.

فيما أضاف روما الثاني، بعد ارتباك من مدافعي مانشستر يونايتد على حدود منطقة الجزاء استغله لورينزو بيليجريني ونجح في استخلاص الكرة، ومررها لزميله بريان كريستيانتي الذي سدد كرة قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك.

تعادل المانيو، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق برونو فيرنانديز بتتجاه إدينسون كافاني المنطلق خلف مدافعي روما داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة برأسية رائعة وضعت الكرة داخل الشباك، ليسجل روما هدف الانتصار من تسديدة صاروخية عن طريق نيكولا زالويسكي من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

الجانرز يسقط في فخ التعادل أمام فياريال

على جانب آخر، ودع فريق أرسنال بطولة الدوري الأوروبي، وذلك عقب سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فياريال الإسباني، اليوم، في المباراة التي جمعت الجانبين، على ملعب الإمارات.

وكان فريق فياريال قد نجح في الانتصار على الجانرز، بنتيجة 2-1، في مواجهة ذهاب الدور نصف النهائي بإسبانيا، ليضرب بذلك فريق فياريال موعدًا في نهائي الدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد.

وغاب لاعب الوسط الدولي المصري محمد النني عن تشكيلة فريقه اليوم، إذ تواجد على دكة بدلاء فريقه طيلة أوقات المواجهة.