رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كومان قبل لقاء أتلتيكو: مواجهة سواريز لن تكون عادية.. وبقاء ميسي ضروري

02:32 م | الجمعة 07 مايو 2021
كومان قبل لقاء أتلتيكو: مواجهة سواريز لن تكون عادية.. وبقاء ميسي ضروري

ليونيل ميسي ولويس سواريز

تحدث الهولندي رونالدو كومان المدير الفني لبرشلونة، عن جاهزية الفريق الكتالوني، قبل اللقاء المرتقب أمام أتلتيكو مدريد، الذي سيقام بين الطرفين على ملعب «كامب نو» معقل البلوجرانا، ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإسباني، والتي يسعى خلالها أصحاب الأرض لحسم نقاط المباراة، من أجل الوقوف في صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية، بينما يقاتل الروخي بلانكوس من أجل الحفاظ على مقعده في قمة ترتيب الليجا.

لويس سواريز في مواجهة برشلونة لحسم لقب الدوري الإسباني 

بدأ المدرب الهولندي حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء «أتلتيكو مدريد»، عن وقوف لويس سواريز المهاجم السابق للبلوجرانا، وجهاً لوجه أمام العملاق الكتالوني، في إشارة إلى أن المواجهة لن تكون عادية: «علينا التعامل باحتراف بعض الشيء، لن تكون المواجهة طبيعية علينا وعليه، ولكن في النهائية علينا التعامل باحترافية».

وشدد كومان على ضرورة حسم المباريات الأربع المقبلة، من أجل الحصول على لقب الدوري الإسباني، وإعادته إلى خزائن البلوجرانا من جديد، وانتقل للحديث عن الأخطاء التحكيمية التي قد تعكر صفو الفريق في الفترة المقبلة، بالإشارة إلى أن الاتحاد يضع أفضل الحكام في المباريات التي تتسم بطابع الحسم مثل اللقاء المرتقب.

كومان يرغب في بقاء ليونيل ميسي مع برشلونة

وعن رحيل ليونيل ميسي بعد انتهاء عقده مع برشلونة، فاعترف برغبته في الحفاظ على خدمات البرغوث الأرجنتيني لأطول فترة ممكنة، باعتباره أحد الأعمدة الأساسية للفريق الإسباني، وأفضل لاعب في العالم على حد تعبيره: «سيكون من الأفضل استمراره معنا، من الجيد أن تملك بين صفوفك أفضل لاعب في العالم».

وخرج المدرب الهولندي عن صمته بشأن أزمة غياب إنسو فاتي، بسبب الإصابة الأخيرة التي عانى منها، من خلال شن هجوماً عنيفاً على الأجهزة الطبية التي تشرف على رحلة علاج اللاعب الشاب: «الأمور لم تسر على ما يرام، ليس من الطبيعي ابتعاد اللاعب لأكثر من خمسة أو ستة أشهر، لكني أفضل الصمت وعدم التطرق في تفاصيل أكثر».

قائمة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في مباراة الدوري الإسباني

وكان كومان قد أعلن قائمة فريقه لهذه المباراة، والتي شهدت عودة مارتن برايثوايت، عقب حصوله على التصريح الطبي للمشاركة في المباريات، وضمت القائمة كل من: «شتيجن - دست - بيكيه - أراوخو - بوسكيتس - جريزمان - بيانيتش - برايثوايت - ميسي - ديمبلي - بويج - نيتو - لينجليت - بيدري - ترينكاو - ألبا - سيرجي روبيرتو - دي يونج - أومتيتي - فيربو - موريبا - مينجويزا - تيناس».

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • أرسنال

    أرسنال

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • تشيلسي

    تشيلسي