رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابات جديدة تضرب ليفربول وتغيير خطة كلوب أمام ساوثهامبتون

02:36 م | الجمعة 07 مايو 2021
إصابات جديدة تضرب ليفربول وتغيير خطة كلوب أمام ساوثهامبتون

يورجن كلوب مدرب ليفربول

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن مصير فريقه في الدوري الإنجليزي، بعد فقدان فرص الحفاظ على اللقب المحلي، الذي ظفر به بعد غياب دام لأكثر من 30 عاماً، ليتنازل عنه لمانشستر سيتي صاحب الصدارة في الوقت الحالي، بفارق 13 نقطة عن مانشستر يونايتد أقرب ملاحقيه، بجانب جاهزيته لخوض لقاء ساوثهامبتون في الجولة الـ35 من البريميرليج، والتي يسعى خلالها الريدز للوقوف بالقرب من المربع الذهبي للبطولة المحلية.

يورجن كلوب يتحدث عن معاناته مع الإصابات هذا الموسم

يرى المدرب الألماني أن فريقه واجه العديد من التحديات الصعبة، بسبب الإصابات المتكررة التي منى بها على مدار الموسم، والتي نالت من أهم عناصره على مستوى كل المراكز، خاصة بعد غياب الهولندي فيرجيل فان دايك، ليضطر كلوب لتحويل لاعبي الوسط إلى مدافعين من أجل سد الفجوة الدفاعية للفريق الإنجليزي، ولكن دون جدوى.

وانتقل للكشف عن كواليس مظاهرات جماهير مانشستر يونايتد، واقتحامهم لملعب أولد ترافورد، من أجل التعبير عن غضبهم من السياسة التي يتبعها أعضاء مجلس الإدارة داخل النادي، في إشارة إلى أن المشادات والاقتحامات لم تكن سلمية، لذلك لم يتعاطف مع مشجعي الشياطين الحمر، الذين تسببوا في تأجيل المباراة بين الطرفين.

كلوب يعترف بصعوبة الوصول للمربع الذهبي بالدوري الإنجليزي

واعترف يورجن كلوب بصعوبة مشواره نحو الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى من أجل ضمان الوجود في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل: «أعتقد أنه بات من الصعب الوصول للتوب فور، ولكننا سنواصل المحاولات من أجل تحقيق ذلك، وأن لم نفلح سيكون هذا مؤسف وحزين جداً، تعلمنا الكثير من هذه التجربة الصعبة، وعلينا إظهار ما تعلمناه الموسم المقبل».

وأخيراً تكبد ليفربول إصابات جديدة أثناء استعداده للقاء ساوثهامبتون، حيث أكد يورجن كلوب أن بعض لاعبيه عانوا من كدمات طفيفة أثناء التدريبات، ما سيجبره على تغيير جزء من خطة المباراة المرتقبة، وذلك مع استقرار حالة المصابين، لكن لن يكتب لهم العودة بعد.