رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب حول الغياب عن دوري الأبطال: لن نبكي كالأطفال.. سنظهر ردة فعلنا

01:26 ص | السبت 08 مايو 2021
كلوب حول الغياب عن دوري الأبطال: لن نبكي كالأطفال.. سنظهر ردة فعلنا

يورجن كلوب مدرب ليفربول

وجه المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، رسالة صارمة لنجوم الريدز، حول إمكانية غيابهم عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ساوثهامبتون المقبلة: "نحن لسنا أطفالًا صغارًا يبكون بسبب عدم حصولهم على الحلوى في محل للحلويات".

وأضاف: "نحن مسئولون عن هذا الموسم وعن موقفنا به، لن يجلس أحد أمام شاشات التلفاز في الموسم القادم باكيًا بسبب غيابنا عن دوري الأبطال".

وأكمل: "الأشياء الجيدة التي حققناها في العامين الماضيين حققناها سويًا، وهذا الموسم حققناه سويًا كذلك، هذا هو عالم كرة القدم وهذا وضع طبيعي".

وأوضح: "سوف نظهر ردة فعلنا عما حدث في هذا الموسم سويًا أيضًا، إذا كان هناك أحد اللاعبين سيعاني من وضعنا فسوف أعلم ذلك وسوف أضع حلًا سريعًا للأمر".

وتابع: "أنا متأكد أنني سأعلم ما يدور والباقي سيتم التعامل معه، بإمكانك الوثوق بي بهذا الشأن".

ويعاني فريق ليفربول من حدوث إصابات جديدة في صفوفه أثناء استعداده للقاء ساوثهامبتون، حيث أكد يورجن كلوب أن بعض لاعبيه عانوا من كدمات طفيفة أثناء التدريبات، ما سيجبره على تغيير جزء من خطة المباراة المرتقبة، وذلك مع استقرار حالة المصابين، لكن لن يكتب لهم العودة بعد.

ليفربول يعلن مواجهة مانشستر يونايتد الخميس

تقرر بشكل رسمي خوض مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد المؤجلة بسبب الشغب الجماهيري من يوم الخميس 13 مايو الحالي، أول أيام عيد الفطر المبارك.

وأعلن نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي بتويتر بأن المباراة ستكون أول أيام العيد في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

وكانت تقارير صحفية كشفت بأن المان يونايتد مهددًا خلال الفترة المقبلة بالعقوبات المغلظة بعد اقتحام المئات من جماهيره ملعب أولد ترافورد، وذلك قبل مواجهة ليفربول، والتي كان من المقرر إقامتها، مساء يوم الأحد الماضي في إطار مباريات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، والتي تم تأجيلها من جانب رابطة الدوري الإنجليزي إلى أجل مسمى على خلفية اقتحام جماهير اليونايتد ملعب المباراة.