رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة وأتلتيكو يتعادلان سلبيا لصالح ريال مدريد

06:33 م | السبت 08 مايو 2021
برشلونة وأتلتيكو يتعادلان سلبيا لصالح ريال مدريد

برشلونة

انتهت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بالتعادل السلبي في كامب نو، والتي أقيمت ضمن مباريات الجولة 35 من الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الرياضي 2020-2021.

وأهدر كل فريق نقطتين في صراعه على لقب الدوري الإسباني، وهو ما يصب في صالح ريال مدريد الذي ينافسهما على اللقب، والذي كان يتمنى تعادلهما في هذه الموقعة، حيث توقف رصيد أتلتيكو مدريد عند 77 نقطة في المركز الأول، بينما برشلونة في المركز الثاني برصيد 75 نقطة، وريال مدريد في المركز الثالث برصيد 74 نقطة لكن لديه مباراة مع إشبيلية غدًا، وفي حالة الفوز بها سيتقاسم الصدارة مع أتلتيكو.

الشوط الأول 

بدأ الشوط الأول بركلة حرة مباشرة لبرشلونة في مكان جيد على يسار مرمى أتلتيكو مدريد بجوار الراية الركنية، نفذت بتمريرة قصيرة لسيرجينيو دست الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا بعيدا عن مناطق الخطورة.

وشهدت الدقيقة 19 هدفًا محققًا ضائعًا لأتلتيكو مدريد بعد هجمة منظمة على الجبهة اليسرى أنهاها ماريو هيرموسو بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها خواكين كوريا بتسديدة مباشرة من أمام المرمى كادت تسكن الشباك لولا أن اصطدمت بقدم المدافع جيرارد بيكيه وتحولت إلى ركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 27 توقف المباراة لإصابة سيرخيو بوسكيتس لاعب برشلونة متأثرا بالاصطدام الهوائي القوي بستيفان سافيتش لاعب أتليتكو مدريد.

وشهدت الدقيقة 35 محاولة هجومية خطيرة لأتلتيكو مدريد بانطلاقة على الجبهة اليسرى من يانيك كاراسكو أنهاها بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء استقبلها ماركوس يورينتي بتسديدة مباشرة في أقصى الزاوية اليمنى الأرضية للمرمى تصدى لها الحارس مارك تير شتيجن ببراعة وأنقذ مرماه.

وشهدت الدقيقة 41 هدف محقق ضائع لبرشلونة بعد مجهود فردي مميز أكثر من رائع عن طريق ليونيل ميسي بانطلاقة سريعة من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء مراوغا لأكثر من لاعب لأتليتكو مدريد أنهاه بتسديدة يسارية قوية مرت بشكل خطير إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس يان أوبلاك.

الشوط الثاني 

بدأ الشوط الثاني بركلة ركنية لبرشلونة على يسار مرمى أتليتكو مدريد، نفذت بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس يان أوبلاك بقبضة اليد سريعا إلى وسط الملعب.

وشهدت الدقيقة 62 ضياع هدف محقق لبرشلونة بتسديدة خطيرة عن طريق إلايش موريبا من داخل منطقة الجزاء، اصطدمت بقدم المدافع ماريو هيرموسو وتحولت إلى ركلة ركنية، وشهدت الدقيقة 80 هدف ملغي لصالح برشلونة بداعي التسلل على رونالد أراوخو.