رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنتر ميلان يستعرض أمام سامبدويا ويفوز بخماسية في الدوري الإيطالي «فيديو»

08:39 م | السبت 08 مايو 2021
إنتر ميلان يستعرض أمام سامبدويا ويفوز بخماسية في الدوري الإيطالي «فيديو»

لاوتارو مارتينيز لاعب انتر ميلان

مزق فريق إنتر ميلان، شباك فريق سامبدوريا، بخماسية مقابل هدف وحيد في الجولة 35 ضمن مباريات الدوري الإيطالي، رغم أن الإنتر كان قد توج بلقب الكالتشيو بعد غياب 9 مواسم.

ونجح إنتر ميلان بالتقدم في الدقيقة 5 عن طريق روبيرتو جاجليراديني، وضاعف أليكسيس سانشيز النتيجة في الدقيقة 27، وقلص كيتا بالدري النتيجة في الدقيقة 35، وبعدها بدقيقة سجل أليكسيس سانشيز الهدف الثالث لصالح النيراتزوري، فيما سجل أندريا بينامونتي الهف الرابع في الدقيقة 61، وسجل لاوتارو مارتينيز الهدف الخامس من ركلة جزاء في الدقيقة 70.

  Seen by 1 Like   Comment  

ويحتل إنتر ميلان المركز الأول في الدوري الإيطالي برصيد 85 نقطة، حيث لعب 35 مباراة فاز في 26 مباراة كأكثر الفرق فوزًا، وتعادل 7 مرات، وخسر مرتين فقط كأقل الفرق تعرضًا للخسارة، فيما سجل 79 هدف كأقوى هجوم بالاشتراك مع أتالانتا واستقبل 30 هدف كأثوى خط دفاع.

نابولي ينتصر على سبيزيا برباعية 

وفاز نابولي على سبيزيا كالتشيو بنتيجة 4-1 في نفس مباريات الجولة، وتقدم بيوتر زيلينسكي بهدف في الدقيقة 15، وسجل فيكتور أوسيمين هاتريك في الدقائق 23 و44 و81 من عمر المباراة، فيما سجل روبيرتو بيتشولي الهدف الوحيد لصالح سبيزيا كالتشيو.

وتعادل أودينيزي أمام بولونيا بهدف لكل فريق حيث سجل الأرجنيتين رودريجو دي بول الهدف الأول في الدقيقة 23، وتعادل ريكاردو أورسوليني في الدقيقة 82 لصالح بولونيا.