رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: إصابة مصطفى محمد تهدد مشاركته في أولمبياد طوكيو

11:07 م | السبت 08 مايو 2021
تقارير: إصابة مصطفى محمد تهدد مشاركته في أولمبياد طوكيو

مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي

حالة من القلق، أثارها الدولي مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي المعار من صفوف الزمالك، لمدة عام ونصف، بعد الخروج محمولاً على محفة، أثناء مشاركته بديلاً في مباراة جالاتا سراي وبشكتاش، التي أقيمت في إطار مباريات الجولة الـ40 من بطولة الدوري التركي، على ملعب «تور تيليكوم أرينا»، وحسمها أصحاب الأرض بثلاثية مقابل هدف وحيد، ليحجز مقعده في وصافة ترتيب الدوري التركي الممتاز.

مصطفى محمد يسقط مصابا في لقاء جالاتا سراي وبشكتاش

بحسب ما ذكرت صحيفة «fanatic» التركية، فإن مصطفى محمد يعاني من إصابة قوية على مستوى الكاحل، بعد التحامه بشكل عنيف أمام مدافع بشكتاش، بعد دقائق من دخوله بديلاً إلى ملعب اللقاء، إذ ظهر المهاجم الشاب على دكة البدلاء، لاعتماد فاتح تريم على خدمات فالكاو في الخطة الأساسية للمباراة.

الإصابة تهدد مشاركة مصطفى محمد في الأولمبياد

إصابة مصطفى محمد قد تهدد مشاركته وجاهزيته للتوجه رفقة المنتخب الأولمبي، من أجل المشاركة في أولمبياد طوكيو، المقرر إقامتها بداية من 23 يوليو، على أن تنتهي في الثامن من شهر أغسطس الذي يليه، ما قد يعرقل انضمامه لمعسكر الفراعنة، الذي يقوده شوقي غريب، بحسب ما ذكرت عدد من التقارير التركية.

وخرج مصطفى محمد من مباراة جالاتا سراي وبشكتاش، محمولاً على محفة، بعد تعرضه لإصابة قوية أفقدته القدرة على استكمال المباراة، التي شارك فيها بديلاً في الدقائق الأخيرة، في المباراة التي حسمها فريقه بثلاثية مقابل هدف وحيد لبشكتاش، صاحب صدارة المسابقة المحلية.

ويواصل جالاتا سراي اقترابه من صدارة ترتيب الدوري التركي، بوقوفه في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 78 نقطة، بينما يقف بشكتاش في المركز الأول، بعدما جمع 81 نقطة، منذ بداية الموسم الجاري، بفارق نقطتين عن فناربخشة أقرب ملاحقيه على القمة.