رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميلان عينه على الثأر من يوفنتوس في قمة مباريات الدوري الإيطالي اليوم

07:24 م | الأحد 09 مايو 2021
ميلان عينه على الثأر من يوفنتوس في قمة مباريات الدوري الإيطالي اليوم

مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس وميلان اليوم بدون تقطيع

تُستكمل اليوم مباريات الجولة الـ 35 من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز «سيري آيه»، وتعد مواجهة ميلان ويوفنتوس اليوم بمثابة قمة مباريات الجولة، خاصة أن فريق إنتر ميلان حسم لقب البطولة، وظل الصراع مشتعلا بين خمسة فرق لحسم مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو الأمر الذي لن يتحقق سوى بنيل واحد من المراكز الأربعة الأولى في جدول الدوري الإيطالي.

ميلان يسعى للثأر من يوفي 

ويسعى فريق إيه سي ميلان للثأر من هزيمته أمام يوفنتوس في الدور الأول، بنتيجة 3-1، في المقابل يسعى يوفنتوس لتحسين وضعه وصورته من جديد أمام جماهيره قدر الإمكان، خاصة بعد خسارة بطولته المفضلة على يد إنتر ميلان والذي نجح في التتويج بالكالتشيو قبل عدة جولات من النهاية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة «العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة»، ويستضيفها ملعب أليانز في مدينة تورينو معقل فريق السيدة العجوز، ويقودها طاقم تحكيم إيطالي بقيادة باولو فاليري.

بينما القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان اليوم في الدوري الإيطالي، ستكون عبر قناة «بي إن سبورتس HD3»، ويقوم بالتعليق عليها التونسي رؤوف خليف.

موقف الفريقين بجدول الترتيب

ويملك فريق يوفنتوس قبل خوض مباراة اليوم ضد أي سي ميلان، 69 نقطة في رصيده، يحتل بهم المركز الرابع في جدول الترتيب، ويسعى فريق البيانكونيري إلى حصد النقاط الثلاثة في مواجهة الليلة التي تقام على ملعبه، من أجل الوصول إلى النقطة رقم 72، وبالتالي يتخطى فريقي نابولي صاحب الـ 70 نقطة، وأتالانتا الذي يملك 69 نقطة.

وعلى الجانب الآخر، يخوض فريق ميلان مباراة الليلة وفي جعبته 69 نقطة أيضا، لكنه يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بسبب فارق الأهداف.

ويسعى فريق الروسونيري إلى تحقيق انتصار يستعيد به المركز الثاني في جدول الترتيب، خاصة أن زلاتان إبراهيموفيتش ورفاقه يعلمون أن السقوط في مواجهة اليوم، يطيح بهم خارج المربع الذهبي قبل 3 جولات من نهاية البطولة.

يُذكر أن أخر مواجهة جمعت بين الفريقين كانت في إطار منافسات الدوري الإيطالي الممتاز، وبالتحديد في الدور الأول من الموسم الجاري، وأقيمت في الجولة الـ 16 يوم 6 يناير الماضي، على ملعب سان سيرو، وانتهت بفوز يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف.