رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل إصابة مصطفى محمد أمام بشكتاش في الدوري التركي

06:25 م | الأحد 09 مايو 2021
تفاصيل إصابة مصطفى محمد أمام بشكتاش في الدوري التركي

تفاصيل إصابة مصطفى محمد أمام بيشكتاش في الدوري التركي

يستعرض «الوطن سبورت» تفاصيل إصابة مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي أمام بشكتاش في الدوري التركي في الجولة 40 بالبطولة، حيث نجح فريقه في تحقيق الانتصار بثلاثية مقابل هدف وحيد، بينما شهدت المباراة مشادة عنيفة لنجم منتخب مصر، مع دوموجوف فيدا مدافع بشكتاش ومنتخب كرواتيا.

وشارك مصطفى محمد في مجريات أحداث الشوط الثاني في الدقيقة 63، لكن خرج من المباراة بداعي الإصابة بعد إصابته في الكاحل وخرج على نقالة خارج الملعب، بينما صعد فريقه إلى المركز الثالث برصيد 78 نقطة بعد انتصاره على بشكتاش في قمة الدوري التركي.

تفاصيل إصابة مصطفى محمد أمام بشكتاش في الدوري التركي

وقال موقع «fanatic» التركي إن إصابة مهاجم الزمالك السابق كانت في الكاحل خلال لقاء جالاتا سراي وبشكتاش في قمة الدوري التركي، بعد التحام مع نجيب أويسال مدافع فريق بشكتاش.

وسقط مصطفى محمد بعد نهاية المباراة أرضا وخرج محمولا على نقالة خارج الملعب لتلقي العلاج وبدا اللاعب متأثرا بالإصابة التي تعرض لها خلال اللقاء.

تحديد إصابة مصطفى محمد أمام بشكتاش في الدوري التركي 

وكشفت الصحيفة التركية: «مصطفى محمد سيحصل على راحة من تدريبات فريق جالاتا سراي اليوم الأحد، على أن يخضع لفحوصات طبية ويجري أشعة لتحديد مدى الإصابة ومدة الغياب عن الملعب».

ومن المنتظر ظهور نتيجة الفحوصات صباح غد الإثنين لمعرفة مدة غياب اللاعب عن الملعب وتحديد تشخيص الإصابة.

وسجل مصطفى محمد 6 أهداف في الدوري التركي، وهدفين في كأس تركيا، ويسعى لتسجيل مزيد من الأهداف وسط مشاكسة قوية بين مصطفى وخليل درويش وفالكاو على مركز المهاجم الرئيسي. 

ويلعب فريق جالاتا سراي في الجولة المقبلة ضد دنيزلي سبور، بينما يلعب بشكتاش ضد نادي فاتح قرا جمرك.