رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: ليفربول يصدم تشيلسي بشأن صلاح.. ومبابي يعرقل انتقاله لباريس

12:43 م | الإثنين 10 مايو 2021
تقارير: ليفربول يصدم تشيلسي بشأن صلاح.. ومبابي يعرقل انتقاله لباريس

محمد صلاح لاعب ليفربول

أصبح مستقبل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني غامضاً، قبل أشهر قليلة من فتح باب الانتقالات الصيفية، بعد أن ربطت تقارير صحفية بين اسمه وبين عدة أندية أوروبية، تتصارع من أجل التعاقد معه، في ظل تلميحاته الأخيرة برغبته في خوض تجربة جديدة بعد 4 سنوات قضاها داخل جدران «أنفيلد» حقق خلالها كافة الألقاب.

ليفربول لن يتخلى عن محمد صلاح لصالح تشيلسي

ورغم التأكيدات على رغبة نادي تشيلسي في استعادة خدمات جناح الفريق السابق، إلا أن فرص عودته إلى ستامفورد بريدج تكاد تكون مستحيلة، بحسب صحيفة «دايلي إكسبريس» الإنجليزية، التي أكدت على صعوبة موافقة ليفربول على عرض البلوز.

وأوضح التقرير: «ليفربول لن يتخلى عن صلاح الذي يعد أكثر لاعبي يورجن كلوب إنتاجية هذا الموسم برصيد 29 هدفًا وخمس تمريرات حاسمة في 47 مباراة»، مضيفاً: «لا توجد فرصة لبيع ليفربول لاعباً حيوياً في صفوفه إلى منافسه المباشر».

تجديد مبابي سيقف حاجزاً أمام انتقال محمد صلاح إلى باريس سان جيرمان

في المقابل كشفت صحيفة «Telefoot»، وعد رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي ماوريسيو بوتشتينو بالقتال من أجل تجديد عقد كيليان مبابي نجم الفريق، الذي ارتبط اسمه مؤخراً بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وأكملت: «رغم اقتناع مسؤولو العملاق الفرنسي بأن محمد صلاح سيكون البديل المناسب في حالة رحيل مبابي، إلا أن تجديد تعاقد الأخير سيقف حائلاً بين صلاح وباريس سان جيرمان».

وأضافت: «بعد نجاح باريس سان جيرمان في تجديد تعاقد نيمار دا سيلفا والإبقاء عليه بملعب بارك دو برينس حتى 2025، سيكون الهدف المقبل هو تجديد تعاقد مبابي، وهو ما سيعرقل انتقال صلاح إلى النادي الباريسي».