رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد النني: قلبي وروحي ودعمي لك يا فلسطين

04:38 م | الإثنين 10 مايو 2021
محمد النني: قلبي وروحي ودعمي لك يا فلسطين

المحترف المصري محمد النني لاعب المنتخب الوطني ونادي أرسنال الإنجليزي

حرص المحترف المصري محمد النني لاعب المنتخب الوطني ونادي أرسنال الإنجليزي على دعم الشعب الفلسطيني الشقيق من خلال صورة نشرها حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق على الصور قائلا: «قلبي وروحي ودعمي لك يا فلسطين».

 

أرسنال يطيح بوست بروميتش للتشامبيونشيب بثلاثية

ساهم محمد النني في انتصار فريقه أرسنال، على حساب ضيفه وست بروميتش ألبيون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميير ليج»، على ملعب الإمارات، ليرسل الضيوف إلى الدرجة الثانية.

وتقدم أرسنال  بثنائية نظيفة، افتتحها إيميل سميث روي في الدقيقة 29، وأضاف الجناح الإيفواري نيكولاس بيبي الهدف الثاني في الدقيقة 35 من صناعة تشامبيرز ونجح فريق وست بروميتش ألبيون في تقليص الفارق عن طريق  ماثيو بيريرا في الدقيقة 67 من زمن اللقاء بعدها سجل الهدف الثالث في الدقيقة 90 لصالح الجانرز.

أرسنال يصل إلى النقطة 52 بالدوري الإنجليزي 

ارتفع رصيد أرسنال إلى النقطة 52 محتلا المركز التاسع، فيما توقف رصيد وست بروميتش عند النقطة 26 محتلا المركز التاسع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وتأكد هبوط وست بروميتش لدوري الدرجة الأولى «التشامبيونشيب»، حيث أصبح الفارق بينه وبين بيرنلي صاحب المركز السابع عشر هو 10 نقاط قبل ثلاث جولات فقط من النهاية.